وفاة عبدالله فرحة الغامدي مقدم برنامج نور على الدرب وماذا قال تويتر عن الخبر

وفاة عبدالله فرحة الغامدي مقدم برنامج نور على الدرب وماذا قال تويتر عن الخبر
برنامج نور على الدرب الذي كان يقدمه عبدالله فرحة الغامدي

السعودية – وفاة عبدالله فرحة الغامدي مقدم برنامج نور على الدرب، والذي كان يعمل مدير إذاعة القرآن الكريم.

حالة شديدة من الحزن ظهرت على تويتر منذ ساعات بعد تأكيد خبر وفاة عبدالله فرحة الغامدي مقدم برنامج نور على الدرب، وهو برنامج كان يجيب على الاسئلة في إذاعة القرآن الكريم، ومعروف عن عبدالله فرحة الغامدي أنه سجل لقاءات مع صفوة علماء المسلمين أمثال بن الباز.

من هو عبدالله فرحة الغامدي

بعد إعلان وفاة عبدالله فرحة الغامدي تسائل الكثير من هو، وقد تحدث عنه نشطاء تويتر وقالوا أنهم كانوا يستمعوا أثناء فترة الصغر لبرنامج نور على الدرب والذي كان يقدمه عبدالله فرحة الغامدي، وقد أشاروا الى أن صوته كان مميز للغاية، وأنهم استفادوا كثيرا من هذا البرنامج، وقد كشف المغردين عن أن عبدالله فرحة الغامدي عمل لفترة مدير إذاعة القرآن الكريم.

تعليقات تويتر على وفاة عبدالله فرحة الغامدي

يبدومن تعليقات تويتر أنهم كانوا يحبوا عبدالله فرحة الغامدي، حيث أن كل التعليقات تشير الى الفائدة الكبيرة التي حصلوا عليها من برنامج نور على الدرب الذي كان يقدمه عبدالله فرحة الغامدي، حيث قد قال مغرد أن اسمه قد إرتبط بالكثير من أهم علماء المسلمين، وقد قام مغردين بتداول تسجيلات من برنامج نور على الدرب والتي نسمع فيها صوت عبدالله الغامدي مع بعض علماء يتحدثوا في مسائل دينية.

تعليقات على وفاة مقدم برنامج نور على الدرب
تعليقات على وفاة مقدم برنامج نور على الدرب

وقد كشف مغردي تويتر عن موعد صلاة الجنازة على روح عبدالله فرحة الغامدي، وقالوا أنه ستكون اليوم الأحد بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي في الرياض، وقد دعا المغردين للإعلامي أن يغفر الله له، وأن يرزقه الجنة، وأن يتقبل منه أعماله، يذكر أن عبدالله فرحة الغامدي كان مقدم برنامج نور على الدرب سابقا.

صورة عبدالله فرحة الغامدي

عاش الكثير من السعوديين لسنوات يسمعوا فقط صوت المذيع عبدالله فرحة الغامدي، وظل متعلق في أذهانهم برنامج نور على الدرب والفتاوي التي كانت يقولها العلماء في هذا البرنامج، ولذلك تداول اليوم نشطاء تويتر صور عبدالله فرحة الغامدي، وقالوا أن بالرغم من أن الكثير لا يعرف وجهه إلا أن صوته كان محفور في قلوب الكثير.

صورة عبدالله فرحة الغامدي مقدم برنامج نور على الدرب
صورة عبدالله فرحة الغامدي مقدم برنامج نور على الدرب