مفاجأة خطيرة تُكشف لأول مرة عن المشير طنطاوي لن تتوقعها
المشير طنطاوي

كشف رئيس مجلس إدارة جريدة الفجر الكاتب الصحفي “عادل حمودة”، أحد أهم الأسرار بشأن المشير حسين طنطاوي، ونيته لخوض انتخابات الرئاسة، بحيث صرح “حمودة” بأن “طنطاوي” كان ينتظر أن تنادي به الجماهير لخوض الانتخابات الرئاسية وأن يقبل الإخوان فكرة ترشحه، إلاّ أن ذلك لم يحدث.

و في نفس السياق صرح الدكتور “محمد العزبي” أحد مؤسسي صالونات الثورة، بأن موضوع ترشح “طنطاوي” للرئاسة كان مطروحاً بالفعل، مؤكداً بأن حواراً دار بينه وبين أحد القادة حول فكرة تشرحه إلاّ أن القيادة أخبرته بأنه لايجب عرض هذه الفكرة حتى يتم طرح الأمر على المشير “طنطاوي” وإقناعه بالأمر.

هذا وقد أضاف بأنه قام بإبلاغ الدكتور “محمد علي بشر” بالأمر، فرد عليه ضاحكاً: “سيبنا نفكر”، مشيراً إلى أنه بعد أن تأكدت القيادات من فكرة فشل ترشح طنطاوي للرئاسة، تم التفكير في ترشيح الدكتور “علي حسن”، وتم عرض الفكرة عليه، إلاّ أنه رفض فكرة الترشح للرئاسة نظراً لحالته الصحية، كما أنه اشترط موافقة الإخوان على ترشحه لخوض انتخابات الرئاسة.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام عليكم انا حاصل علي بكالوريوس خدمه اجتماعيه بتقدير عام جيد وأيضا حاصل علي الدبلوم التربوي السنه الواحده جيد ولم اعمل حتي الآن وعمري الان 43 عاما حسبي الله ونعم الوكيل ولدي التزامات اسريه حيث أنني تعول الزوجه وثلاثة ابناء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.