موعد تشييع جنازة حمادة إمام الثعلب الكبير
حمادة إمام

ننقل لكم موعد تشييع جنازة الثعلب الكبير، الكابتن حماده إمام عن عمر يناهز 67 عام، حيث توفي الكابتن حمادة إمام بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها لإحدي مستشفيات القوات المسلحة وتوفي على إثرها .

موعد تشييع جنازة حمادة إمام الثعلب الكبير .

من المنتظر تشييع جثمان الراحل حمادة إمام من مسجد الحامدية الشاذلية وذلك عقب صلاة الظهر، على أن يتم تحديد مكان العزاء فى وقت لاحق، وإن كانت الأنباء تشير إلي إمكانية إقامة عزاء الكابتن حمادة إمام فى نادي الزمالك بناء على طلب محبيه وهو ماوافق عليه المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك .

كان نادي الزمالك قد أعلن حالة الحداد لمدة ثلاث أيام على روح المرحوم حمادة إمام، كما أنه من المقرر أن يقف لاعبو الزمالك وإنبي دقيقة حداد قبل مباراة الزمالك وإنبي للدعاء للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته على أن يرتدي لاعبو الزمالك الشارة السوداء طوال فترة المباراة .

ويعد الكابتن حازم إمام نجل الكابتن حماده إمام مدير الكرة الحالي بنادي الزمالك، وكان من المفترض أن يحضر برفقة الجهاز الفني لنادي الزمالك إلا أن حالة الوفاة لوالده منعته من ذلك .

وأكد مهيب عبد الهادي أن المعلق حمادة إمام، كان من المنتظر أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة بتروجيت فى الدوري الممتاز قبل أن يصاب بوعكة صحية مفاجئة .

وسوف ينقل لكم موقع مصر فايف كل التفاصيل الخاصة بجنازة الكابتن حمادة إمام يوم الأحد الموافق 10 يناير 2016 .

وتنعي أسرة موقع مصر فايف أسرة الرياضة المصرية على فقدان واحد من أفضل اللاعبين والمعلقين فى مصر ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته .

انتظرونا ونقل فيديو وصور جنازة حماده امام

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.