وفاة حمادة امام| تعرف على سبب الوفاة وتفاصيل وموعد الجنازة

وفاة حمادة امام| تعرف على سبب الوفاة وتفاصيل وموعد الجنازة

حقيقة خبر وفاة حمادة امام لاعب الزمالك السابق، إنتقل إلى رحمة الله تعالى ومغفرته الكابتن حمادة أمام نجم الفريق السابق والمعلق الحالي عن عمر يناهز  68 عاماً بعد أزمة صحية، وذلك في خبر فاجئ الجميع منذ  قليل.

حمادة أمام هو لاعب كرة قدم مصري سابق، أرتدي قميص نادي الزمالك، ومتزوج من الدكتوراة ماجي الحلواني عميدة كلية الأعلام سابقاً،  وهو إبن الكابتن يحيي الحرية أمام حارس الزمالك السابق ومنتخب مصر، والذي حرس عرين المنتخب المصري في كأس العالم عام 1938 والذي قيم على الأراضي الإيطالية.

وتألق حمادة أمام كلاعب في نادي الزمالك ومنتخب مصر، قبل أن يواصل تألقه في مجال التعليق والإعلام الرياضي، حتي أصبح من أهم معلقي كرة القدم   على الساحة المحلية المصرية.

حمادة أمام هو والد الكابتن حازم أمام مدير الكرة الحالي بالنادي الزمالك، والمحلل السابق لقنوات بي ان سبورتس الشهيرة.

عمل حمادة إمام كمعلق لمباريات كرة القدم في قنوات شوتايم للتعليق على مباريات الدوري الانجليزي وغيرها من القنوات الفضائية مثل أيه ار تي والتلفزيون المصري،  وكان يقدم برنامج  بعنوان ” في الجول” على القناة الثالثة الأرضية.

وفاة  حمادة امام

وتم الإعلان الأول لخبر وفاة حمادة إمام من الكابتن أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الحالي، ومن المنتظر أن يتم خلال الساعات القليلة المقبلة تفاصيل أخرى بشأن موعد صلاة الجنازة على حمادة أمام، ومكانها.

 

موعد جنازة حمادة امام

وستشيع جنازة الراحل من مسجد الحامدية الشاذلية، بعد صلاة الظهر غداً الأحد، على أن يكون العزاء في  نادي الزمالك بحسب  ماأشارت بعض المصادر، وذلك يوم الأربعاء المقبل.