تحذير .. حشرة E120 تأكلها يوميا وانت لا تعلم
حشرة E120

نسرد لكم اليوم معلومة تداولها مؤخراً العديد من النشطاء وهي حول وجود حشرة تحمل إسم ” E120 ” في بعض المنتجات وخاصة المعلبة نقوم بتناولها بشكل يومي ونحن لا نعلم وهذه الحشرة تعيش على أشجار الصبر، ولها من الأضرار الخطيرة على صحة الإنسان.

وحشرة ” E120 ” يعتبرها المنتجين ومُصنعي الأغذية أنها مادة لحفظ الأغذية، وهي موجودة في بعض معلبات اللحوم الحمراء كالهامبورجر والمرتديلا ومنتجات الهوت دوك، وفي حال قام المشتري بشراء أي منتج عليه التأكد من أن هذا المنتج لا يحتوي على إسم ” E120 ” في حال احتواءه على هذه الاسم فسيعلم أنه يحتوي على هذه الحشرة.

وهذه الحشرة عبارة عن مادة تستخدم من قبل المنتجين لاضافة اللون الأحمر على المنتجات وخاصة اللحوم، لأن المشتري يرغب دائما في اللحوم التي يشعر بأنها طازجة، بالاضافة الى ذلك فان هذه الحشرة المسماة باسم ” E120 ” تم منعها في بعض الدول لأنه من الممكن أن تسبب الحساسية وبعض الأمراض كالسرطان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله.يعني استنتج من هالكلام ان حشره E120وظيفتها حفظ الطعام او اللحوم بانها تتغذى على الطعام نفسه لتبقى حيه وفعاله واذا دخلت جسم الانسان ستتغذى عليه ايضا لتبقى حيه وهنا يحدث الاصابه بالمرض سواءا سرطان او غيره ونلجأ للدواء لقتلها ولانستطيع لانها ايضا تتغذى عليه والله اعلم هذا مجرد تحليل عندما قرأت المقال فما الحل والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.