موعد مباراة روما وميلان اليوم السبت 9/1/2016 والقنوات الناقلة لها مجانا | توقيت مباراة محمد صلاح اليوم
محمد صلاح و روما

تعرف على توقيت وموعد لقاء روما “محمد صلاح” مع ميلان في قمة مباريات الدوري الايطالي الجولة التاسعة عشر، حيث يختتم اليوم الدور الأول من مباريات الدوري الأيطالي لكرة القدم بالمرحلة التاسعة عشر من زمن البطولة، حيث تشهد تلك الجولة قمة في غاية الأهمية تجميع بين فريق العاصمة روما الملقب بالذئاب مع فريق ميلان صاحب السبع تتويجات الأوروبية والمتعثر في المواسم الماضية، وذلك بتواجد اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي.
ويرتقب العديد من جماهير كرة القدم حول العالم وخاصة من جمهورية مصر العربية لقاء المصري محمد صلاح مع نادي ميلان الإيطالي اليوم، في مباراة تعد من أهم قمم الكرة الأوروبية في الفترة الأخيرة، حيث تجمع بين فريقين لهما تاريخ كروي حافل.
وفشل فريق روما الإيطالي في تحقيق الإنتصار خلال مباراة الفريق الأخيرة بالبطولة الإيطالية على حساب كييفو فيرونا ليضيع نقطتين هامتين في صراعه على اللقب الذي غاب عن الفريق منذ مطلع الألفية، وتحديداً في العام 2001 وهو أخر عام حققه فيه روما لقب الدوري الأيطالي، فهل يكررها روما هذا الموسم بوجود الفرعون المصري محمد صلاح في صفوفه ؟.
وينتظر نادي روما مباراة حاسمة ايضا في دوري ابطال اوروبا الشهر المقبل عندما يلتقي فريق ريال مدريد الاسباني في مباراتي ذهاب واياب في دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا، ويأمل نادي روما أن يخرج بأفضل النتائج خلال المباريات الصعبة القادمة للفريق فيما تبقي من الموسم.

ويحتل فريق روما الايطالي المركز رقم 5 على لائحة ترتيب مسابقة البطولة المحلية، أما ميلان فيأتي في المرتبة السادسة على جدول التريب في نفس المسابقة، ويحاول ميلان الأقتراب أكثر من الثلاثة الكبار وهو نفس حال روما، من أجل حجز مكان له في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

توقيت مباراة روما وميلان اليوم

تبدأ اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة الاربع بتوقيت القاهرة مباراة روما “محمد صلاح” مع نظيره ميلان في الدوري الايطالي لكرة القدم، اما بتوقيت السعودية فستنقل المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان

تنقل مباراة روما ضد ميلان اليوم في الجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي ل كرة القدم على قناة بي ان سبورت اتش دي 4 وهي مالكة الحقوق الحصرية للبطولة، فيما ستكون قناة سكاي سبورت 1 على الأوروبي هوتبيرد من ضمن القنوات الناقلة للبطولة على نظام الشيرنج.

نتمني لكم مشاهدة سعيدة بإذن الله

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.