موعد وتوقيت مباراة برشلونة وغرناطة اليوم السبت 9-1-2016 في الدوري الاسباني
برشلونة وغرناطة

يلعب اليوم السبت فريق نادي برشلونة الاسباني أمام فريق نادي غرناطة في اطار الجولة التاسعة من الدوري الاسباني على ملعب الكامب نو .

حيث ستبدأ المباراة عند الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت الامارات .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويدخل فريق برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 39 متخلف عن الاول اتلتيكو مدريد بفارق 3 ومباراة واحدة .

ويسعى فريق نادي برشلونة الى مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الثلاثي الـ MSN ، حيث يسعى فريق برشلونة الى الظفر بالثلاث نقاط وحصدها أمام فريق غرناطة وتعويض التعادل الذي مني به أمام اسبانيول في الدوري الاسباني .

فيما يدخل فريق غرناطة المباراة وعينه على الظفر بالفوز أمام نادي برشلونة على ملعب الكامب نو ، الا أنه سيواجه العديد من الصعوبات والتي منها تعويل نادي برشلونة على عامل الارض والجمهور بالاضافة الى صعوبة النادي الكتالوني على أرضه .

وسيتم عرض مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الاسباني على باقة قنوات بي ان سبورت الرياضية ، كما وسيكون معلق المباراة حفيظ دراجي ، أما حكم المباراة فسيكون الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو .

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الاسباني .

طرفا اللقاء : برشلونة وغرناطة .

ملعب اللقاء : الكامب نو .

حكم اللقاء : كارلوس فيلاسكو كاربايو .

القنوات الناقلة للقاء : قنوات بي ان سبورت .

معلق اللقاء : حفيظ دراجي .

توقيت اللقاء : الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة والساعة 06:00 بتوقيت السعودية والساعة 07:00 بتوقيت الامارات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.