اخبار الزمالك اليوم.. الجماهير مستاءة بسبب اختيارات ميدو
حمودى لاعب الزمالك

بعد إعلان تشكيل قائمة نادى الزمالك اليوم المكونة من “الشناوى وابو جبل وجنش فى حراسة المرمى – طلبه ودويدار وكوفى وجبر وبرانى وجابر فى الدفاع – توفيق وحامد وعبد الخالق ومعروف فى الوسط – ومحمد إبراهيم و فتحى و حفنى وشيكا وكهربا وباسم وسالم فى الهجوم”؛ حيث لاحظ بعد التغيرات فى التشكيل غير متوقعة ومفاجأة بالنسبه لجماهير الزمالك .

حيث تم إستبعاد كلا من “مكى – شرف – عادل – وابراهيم – وأخيرا أحمد حمودى الذى كان محور الاستياء من قبل الجماهير .

تصريحات واستياء الجماهير

ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد التعليقات الهامة من قبل جماهير الزمالك بخصوص التغير المفاجىء فى تشكيل الزمالك وأهمهم عدم وجود حمودى فى التشكيل بل خارج المعسكر نهائياً ؛ فترددت بعد التساؤلات حلو أستبعاد اللاعب على الرغم من ظهوره الجيد فى المباريات التى شارك فيها وبزل مجهود رائع ؛ فكان بتعليق من أحد الجماهير ” هل زمن المجاملات رجع تانى”، وظهر تصريح أخر فى بعض الصفحات ” استبعاد اللاعب الـ 25 من العمر من اجل 30 من العمر  .

أيضا تم استبعاد اللاعب عادل جمعه، والغريب فى الأمر أن هناك بعض التصريحات بأن المدير الفنى سيبدأ بمعروف فى الجبهه اليسرى ؛ فما وجه نظر المدير الفنى ؟ .

وعلى الجانب الأخر ظهر ردود أفعال من البعض الأخر من جماهير الزمالك بقبول الأمر؛ حيث قالوا أن هذا من أختصاصات الجهاز الفني وهم على دراية بالموقف أكثر منا، وعلقوا أيضا أن المدير الفنى يعتمد على اللياقة البدنية للاعبين وهى التي يفتقدها بعض الشىء اللاعب أحمد حمودى، وأن ميدو قد يستعين به فى المباريات التي يحتاجه وتتناسب مع طريقة لعبه .

وتأمل جماهير الزمالك العريقة بإسراع الإدارة فى شراء اللاعب أحمد حمودى نهائياً من نادى بازل السوسرى قبل أنتهاء إعارته  خشيةً من تعاقد الغريم التقليدى النادى الأهلى معه كما حدث مع اللاعب السابق مؤمن زكريا ؛ حيث أنه إضافة قوية للفريق فى الفترة المقبلة .

وقد دخل الزمالك فى معسكر مغلق مساء يوم الجمعة للاستعداد لفريق أنبى يوم السبت فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع من فعليات الدور الـ 13 من مسابقة الدوري المصري 2015/2016 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.