استشهاد نشأت ملحم منفذ عملية تل أبيب وكيف فضح الشرطة الإسرائيلية
صورة نشأت ملحم

أعلنت اليوم الكثير من الصحف العربية إستشهاد نشأت ملحم منفذ هجوم  وسط تل أبيب الأسبوع الماضي، حيث قد استطاعت الشرطة الإسرائيلية الخاصة الوصول اليه في أحد منازل قرية عرعرة.

يتسائل البعض من هو نشأت ملحم ولماذا كانت تبحث عنه الشرطة الإسرائيلية طوال هذه الفترة، والإجابة هي أن هذا الشاب قد قام بتنفيذ عملية إطلاق نار على أحد المقاهي في وسط تل أبيب أدت الى مصرع إسرائيليين على الأقل وإصابة أخرين وهرب بعد ذلك.

استطاعت الشرطة الإسرائيلية من خلال الكاميرات التوصل الى هوية نشأت ملحم، وقد قامت بالبحث عنه منذ الأسبوع الماضي، ويقال أنه تم فرض حظر تجوال في تل أبيب لكي يتم تضييق الخناق على نشأت ملحم، إلا أن هناك معلومة استخبارتية وصلت الى الشرطة عن مكان نشأت ملحم، وذلك بعد أسبوع كامل من البحث وهو ما أثار سخرية الكثير من المغردين عن قدرات الشرطة الإسرائيلية.

كشفت الشرطة عن أن نشأت ملحم كان مختبئ في أحد المنازل في قريته عرعرة، وحدث إطلاق نار بين الشهيد وبين القوات الإسرائيلية أدى ذلك في النهاية الى استشهاد نشأت ملحم، وقد تمت العملية في تمام الساعة الرابعة وعشرين دقيقة، وقد أشار صحف الى أن نشأت ملحم كان سبب في غياب الكثير من طلاب المدارس في تل أبيب طوال هذه الفترة وذلك بعد تحذيرات من أي عملية أخرى قد يقوم بها.

يتحدث الآن الكثير عبر التواصل الإجتماعي تويتر عن خبر استشهاد نشأت ملحم، حيث قد بارك الكثير من المغردين العرب هذا الخبر، وقالوا أنه شهيد في الجنة بإذن الله، وقد أشار أخرين الى صور استشهاد نشأت ملحم والتي يظهر فيها وهو يضع يده على زناد السلاح الذي كان يقاوم به القوات الإسرائيلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.