حارس مرمى الشرطة يرد بآية قرآنية على السخرية بعد سباعية الأهلي
مباراة الشرطة والاهلي

بعد السبعة أهداف التي تلقاها حارس مرمى نادي اتحاد الشرطة  “عصام سعد” تعرض لهجوم وانتقادات وسخرية عنيفة بعد المباراة، الأمر الذي استوجب على سعد الرد على هذه الانتقادات والسخرية فكان رده بآية قرآنية .

حيث استقبل نادي اتحاد الشرطة يوم أمس سبعة أهداف في مرماه من النادي الأهلي مقابل ثلاثة أهداف للشرطة ، وعلى اثر هذه النتيجة فقد تعرض حارس اتحاد الشرطة للكثير من الانتقادات والسخرية من قبل بعض الوسائل الإعلامية، حيث حاولوا التقليل من خبرته واتهامه بأنه قد تواطؤ مع النادي الأهلي .

ورد حارس اتحاد الشرطة على هذه الانتقادات والسخرية عبر صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” مستدلاً بآية قرآنية .

فكتب ” عصام سعد ” الله يسامح كل من قام بالإساءة إلى وجرحني وجرح شخصيتي بأي كلمة الله يهدي الجميع وأرفق هذه الجمعة بآية قرآنية ” يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكُن خيراً منهُن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابَزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان فمن لم يتب بأولئك هم الظالمون ” .

وكتب أيضا ” ان الله تعالي يعني عن السخرية بين الناس وهو ما يحقر منهم ويستهزأ بهم ” وأرفق معها حديث شريف عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال ” الكبر بطر الحق وغمص الناس ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.