طقس الإسكندرية اليوم: عواصف وأمطار واضطراب الحالة الجوية وتوقف الملاحة البحرية لليوم الثاني

طقس الإسكندرية اليوم: عواصف وأمطار واضطراب الحالة الجوية وتوقف الملاحة البحرية لليوم الثاني
طقس الاسكندرية اليوم

لا زالت موجة الطقس الباردة تضرب سواحل مدينة الإسكندرية والمناطق الساحلية المجاورة لهذا اليوم الجمعة، ويصطحب الطقس معه هطول أمطار كثيفة منتشرة على جميع أنحاء محافظة الإسكندرية، إلى جانب عواصف شديدة ورياح عاتية مع انخفاض كبير في درجات الحرارة لهذا اليوم.

وقد قررت السلطات المسؤولة عن  ميناء الإسكندرية بالاستمرار في إغلاق طريق بوغازي بالإسكندرية والداخلية أمام حركة الملاحة، وهذا يعتبر هو اليوم الثاني على التوالي، وذلك بسبب حالة الجو السيئة بشكل مستمر، الى جانب ازياد في سرعة الرياح والارتفاع الكبير في أمواج كلاً من البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر.

وأوضح رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء “مدحت عطية”، بأنه لا تزال السلطات تقرر الاستمرار في إغلاق البوغازين، وذلك من أجل سلامة السفن حفاظاً على سلامتها وخوفاً من اصطدامها ببعضها البعض وبأرصفة الميناء.

ومن جانبه فقد قال اللواء بأنه تم إخلاء معظم شوارع مدينة الإسكندرية من عابرين الطريق والسيارات، وذلك بسبب الزيادة المستمرة في سرعة الرياح وكثافة الأمطار التي تشهدها المحافظة، فيما لم ينتج حتى اللحظة لم تتأثر حركات المرور في المحافظة بسبب حالة الطقس السيئة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.