موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الأسبوع ال19 من الدوري الأسباني
Real Madrid vs Deportivo La Coruña 9-1-2016

يستضيف نادي ريال مدريد فريق ديبورتيفو لاكورونيا مساء يوم الغد السبت الموافق 9-1-2016 علي ملعب ( سنتياجو برنانبيو )، و ذلك في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الأسباني، هذه المباراة ستكون المبارة الأولى للمدرب الفرنسي الشاب ( زين الدين زيدان ) في منصب المدير الفني للنادي الملكي، بعد توليه مسؤلية تدريب نادي ريال مدريد خلفا للمدرب الأسباني ( رفائيل بينيتيز )، و ذلك بعد سلسلة نتائج سلبية كان آخرها التعادل المخيب مع فريق فالنسيا في الجولة السابقة من الدوري الأسباني.

أختلفت الآراء حول تعيين زيدان  صاحب ال 43 عاما في منصب المدير الفني لريال مدريد فمنهم من يري أن المدرب الفرنسي ليس لديه خبرات نظرا لنتائجه المتواضعة مع فريق ريال مدريد الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، و أنه يعيش حتي الآن علي شهرته كلاعب مثل المدير الفني لمنتخب سويسرا “اوتمار هيتزفيلد”، حيث صرح أن قرار تعيين زيدان في هذا المنصب ما هو إلا قرار مجنون.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يوجد أيضا من يؤيد تعيين زيدان في منصب المدير الفني لريال مدريد مثل المدرب السابق لريال مدريد عام 2004-2005 البرازيلي لوكسمبور جو، حيث صرح أن زيدان كان قائدا لغرفة الملابس، وذلك أثناء فترة تدريبه لريال مدريد كما أكد على أنه يثق في نجاح زيدان مع النادي الملكي خاصة إذا حصل علي دعم لاعبي الفريق.

أول قرارات المدرب الفرنسي هي رفض عرض رسمي من نادي اليوفينتوس لضم الجوهرة الأسبانية ” إيسكو ” علي الرغم من طلب اللاعب الأسباني الموافقة علي العرض المقدم، حيث عانى اللاعب صاحب ال23 عاما من الجلوس طويلا علي مقاعد البدلاء في عهد الاسباني رفائيل بينيتيز، مما أغري الكثير من الأنديه علي راسها السيتي و اليوناتيد و تشيلسي و آرسنال في ضم اللاعب .

زيدان و رونالدو في تدريبات ريال مدريد
زيدان و رونالدو في تدريبات ريال مدريد تمهيدا لملاقاة الديبور

نادي ريال لمدريد يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 37 نقطة من 18 مباراة لعبها في الدوري الأسباني، يعتليه في جدول الترتيب كل من نادي برشلونة برصيد 39 نقطة من 17 مباراة و أتليتكو مدريد برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، مع تحقيق أتليتكو مدريد لرقم قياسي جديد في الدوري الأسباني، حيث لم تهتز شباك النادي سوي 8 مرات فقط خلال 18 مباراة في الدوري الأسباني .

نادي ديبورتيفو لاكورونيا يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 27 نقطة من 18 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات و تعادل في 9 مباريات و لم تلحق به الخسارة سوي في ثلاث مباريات، لذلك لن يكون لاعبو الديبور صيدا سهلا في مباراة الغد.

التشكيلة الرسمية لنادي ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا

تحديث: تم التحديث بنزول التشكيل الرسمي لنادي ريال مدريد و الذي سيبدأ المباراة

المدرب : زين الدين زيدان

حراسة المرمي : كيلور نافاس

خط الدفاع : سيرجيو راموس – بيبي – كارفاخال- مارسيلو

خط الوسط : لوكا مودريتش – كروس – إيسكو

خط الهجوم : كرستيانو رونالدو – بنزيما – جاريث بايل

التشكيل المتوقع لنادي ديبورتيفو لاكورونيا أمام ريال مدريد

المدرب : فيكتور سانشيز

حراسة المرمي : لوكس

خط الدفاع : اليخاندرو اريباس – سيدني – فيرناندو نافارو – خوانفران

خط الوسط : بيدرو موسكيرا – اليكس برجانتينيوس – فيصل فجر – لويس البيرتو – فيدريكو كارتاييا

خط الهجوم : لوكاس مارتينيز

توقيت مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونيا و القنوات الناقلة

الـيوم السبت الموافق 9-1-2016
الـساعة21:30 بتوقيت مصر ( جرينتش+2)
الملعب ملعب سنتياجو برنابيو 
الحكم بيريز خيسوس
القنوات الناقلة قنوات بي إن سبورت الرياضية HD3
المعلقيوسف سيف

صرح المدرب الفرنسي الحاصل علي بطولة كأس العالم عام 1998 (زين الدين زيدان) أنه وقع عقدا يمتد لعام 2018 مع ريال مدريد و ليس 6 أشهر كما ادعت بعض الصحف، ليصبح بذالك المدرب رقم 11 الذي يدرب نادي ريال مدريد خلال عهد فلورنتينو بيريز في رئاسة النادي الملكي و التي مدتها 13 عاما.

يذكر أن آخر فوز لفريق ديبورتيفو لاكورونيا علي النادي الملكي يرجع إلي أغسطس 2008، حينما تمكن الديبور من هزيمة نادي ريال مدريد بنتيجة (2-1) علي ملعب ريازور معقل الديبور، بينما آخر فوز للديبور علي ملعب السنتياجو برنابيو كان في مارس 2008 بنتيجة (1-0) عندما أحرز اللاعب البرتغالي بيبي هدفا بالخطأ في مرمى ريال مدريد.

ستبدأ المباراة بعد أقل من نصف ساعة، برأيك هل سيستطيع لاعبو الديبور الصمود أمام الهجوم الكاسح لرفقاء رونالدو، أم ستكون الغلبة كالعادة للاعبو ريال مدريد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.