نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة 4-0 اليوم السبت 9/1/2016 في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وغرناطة

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم حيث استطاع الهداف القوي ليونيل ميسي من تسديد هدفين حتى الآن لصالح برشلونة، حيث استطاع في الدقيقة الثامنة من تسديد الهدف الأول، وتمكن من تسديد الهدف في الدقيقة الرابعة عشر، وبهذا فإن النتيجة الآن 20 لصالح برشلونة.

يستقبل فريق برشلونة نظيره فريق غرناطة في منافسة الدوري الأسباني لهذا الموسم في إطار منافسة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الأسباني  ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في لائحة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 39 نقطة ويحتل الصدارة فريق العاصمة أتلتيكو مدريد ويذكر ان فريق برشلونة لديه مباراة مؤجلة بسبب ذهابه لليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويحتل فريق غرناطة المركز السابع عشر في لائحة ترتيب الدوري الأسباني برصيد سبعة عشر نقطة فى رصيد حصدهم من تسعة عشر مباراة خاضها في منافسة الدوري الأسباني لهذ الموسم .

وأكدت تقارير صحفية انه في حالة معاقبة سواريز بعد مباراة الديربى والتي لفتت جميع أنظار منتقدي كرة القدم والتدخلات الخشنة ضد اللاعبين في المباراة والتي لا تخلو من المشاكل عادة مثل هذه المباريات مباريات الديربي، فقد أعلنت بعض المصادر عن نية المدرب لويس انريكى اعتماده على التركي اردا توران بديل لسواريز في حالة المعاقبة .

سجل ليونيل ميسى هاتريك في هذه المباراة وسجل الهدف الرابع البرازيل نيمار داسيلفا وشهدت المباراة أول ظهور للتركي اردا توران واليكس فيدال فى الدوري الأسباني .

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

الساعة 6:00 بتوقيت السعودية

الساعة 5:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية

الساعة 5:00 بتوقيت دولة فلسطين

الساعة 5:00 بتوقيت الاردن

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة

قنوات بى ان سبورت

معلق مباراة برشلونة وغرناطة

المعلق حفيظ دراجي

تشكيلة فريق برشلونة فى مباراة اليوم

حارس المرمى: برافو.

خط الدفاع: أليكس فيدال، فيرمايلين، بيكيه، ألبا.

خط الوسط: روبيرتو، أردا توران، راكيتيتش.

خط الهجوم:ميسي، سواريز، نيمار.

دكة البدلاء: شتيغن، الفيس، ماثيو، ادريانو، بوسكتيس، انيستا، ساندرو.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.