السجن 3 سنوات مصير ينتظره شابين مصرين التقطا “سيلفي” مع فندق دبي المحرق
لحظة ألتقاط السيلفي أثناء حريق الفندق

المصريين في الخارج،السجن 3 سنوات المصير المنتظر لشابين مصريين التقطا صورة” سيلفي” أثناء حريق فندق العنوان المجاور لبرج خليفة الذي احترق  ليلة راس السنه .

حيث وجهت النيابة العامة بإمارة دبي تهمه النشر العلني لأخبار أو صور خاصة بأسرار الحياة الخاصة أو العائلة وفقا لقانون تقنية المعلومات الذي قد أصدرته دولة الإمارات مؤخرا، والذي حدد عقاب المخالف للقانون بالسجن مده 3 سنوات و30 ألف درهم غرامة.

والجدير بالذكر أن تم استدعاء الشابين إلي قسم الشرطة وتم اخذ أقوالهم في الصورة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وقد شرح الشباب ان هدفهم كان السخرية من عام 2015 وليس هدفهم السخرية من دبي أو دولة الإمارات وقد تم أخلاء سبيلهم وبعدها تم القبض عليهم من جانب شرطة دبي ووضحوا تحت التحقيق وأحيلا إلي النيابة العامة.

وحول تفاصيل ما حدث أن الشابين كانوا متواجدين بمحيط برج خليفة للاحتفال براس السنة وعند نشوب الحريق قام الشباب بأخذ مجموعه من الصور في محيط فندق العنوان الملاصق لبرج خليفة، وقاموا بشر الصور كنوع من السخرية على الأحداث التي مرت في عام 2015 وقائلين وحتي مع نهاية العام أبي أن لا ينتهي إلا بحدوث حدث مؤسف.

الأمر الذي لم يلاقي أي قبول من جانب السلطات الإماراتية وقامت باتهامهم بالتهمة السابقة وفقا للمادة 378 من قانون العقوبات الإماراتي والتي يقضي بفاعليها الحبس ثلاث سنوات وغرامة 30 ألف درهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.