كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن ريال مدريد رغم تعيين زيدان
كريستيانو رونالدو

قالت مصادر صحفية أنه وعلى الرغم من تعيين زين الدين زيدان مؤخراً مُدرب لفريق ريال مدريد بديلاً للمقال رافا بينيتيز إلا أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ما يزال مُصر على رحيله عن النادي الملكي نهاية الموسم الحالي .

فيما قالت صحيفة ” تلغراف ” البريطانية أن هذه التقارير والأنباء وعلى الرغم من وجود منافس قوي لأندية أخرى تقاتل من أجل ضم رونالدو مثل النادي الفرنسي باريس سان جيرمان وهو المرشح الأول للتعاقد مع رونالدو إلا أنها تعطي النادي الانجليزي مانشستر يونايتد دفعة قوية من أجل ضم اللاعب إلى صفوف الفريق .

وكانت بعض الشائعات قد روجت خلال تدريب رافا بينيتيز للريال عن رحيل اللاعب رونالدو وايسكو، وعلى الرغم من التعاقد مع زين الدين زيدان إلا أن هذه الشائعات ما زالت قائمة إلى حد اللحظة .

إلا أنه وبعد أن تم التوقيع مع الجزائري الفرنسي زين الدين زيدان وتوليه منصب مدرب فريق ريال مدريد قال أنه يخطط من أجل اعتماد كل من رونالدو وبيل وبنزيما في خط هجوم الفريق، إلا أن هذه الأمر لا يغير أي شيء من حقيقة أن رونالدو يريد مغادرة الفريق .

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب الويلزي غاريث بيل ورغم التعاقد مع زين الدين زيدان إلا أنه سيعيد النظر في مستقبله مع نادي ريال مدريد ، بالإضافة إلى أن رحيل بيل غير مستبعد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.