مباراة الزمالك وأنبي..موعد وتشكيلة مباراة الزمالك وانبي اليوم 9/1/2016 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الزمالك وأنبي..موعد وتشكيلة مباراة الزمالك وانبي اليوم 9/1/2016 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الزمالك وانبي

موعد مباراة الزمالك وانبي، عشاق ومتابعي الفارس الأبيض أنتم علي موعد مع مباراة الزمالك وأنبي بمسابقة الدوري المصري، حيث أنه من المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع الفريق البترولي في الجولة ال13 من الدوري المصري، وتقام مباراة الزمالك وأنبي يوم السبت القادم 9/1/2016.

ويدخل نادي الزمالك لقاء انبي بدون راحة، بعد الفوز الهام علي نادي الداخلية بنتيجة هدفين نظيفين، ووصوله إلي النقطة ال21 بالمركز الخامس، بينما يخوض الفريق البترولي مباراة الزمالك وأنبي 14 نقطة بالمركز التاسع، ويدخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، متفائلين بعد فوزهم الأولي علي الداخلية واستعدادهم بشكل كبير لمباراة أنبي القادمة.

ويلعب نادي الزمالك مباراته الثانية تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لأحمد حسام ميدو وحازم امام وعبد الحليم علي وممد صلاح، وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد إتخذ في الفترة الأخيرة قرار بإقالة المدير الفني البرازيلي السابق كارلوس باكيتا بعد سوء نتائج الفريق في المباريات الأخيرة .

أخبار مباراة الزمالك وأنبي القادمة

معروف يوسف يلعب بمركز جديد

يسعي المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو لتجهيز النيجيري “معروف يوسف” للعب بمركز جديد خلال المباريات القادمة، والتي تكون بدايتها مباراة الزمالك وأنبي القادمة، حيث يرغب ميدو في جعله يلعب في مركز الظهير الأيسر لسعد العجز في هذا المركز .

أحمد توفيق يلحق بمباراة أنبي

توصل نادي الزمالك إلي حل أزمة التجنيد الخاص باللاعب أحمد توفيق، وسوف يتواجد اللاعب في مباراة الزمالك وأنبي، غدا السبت، وكان توفيق متغيب عن الفريق منذ فترة بسبب الإصابة، وعلي الرغم من عودته للتدربيات من جديد ولكنه لم يشارك في الفترة الأخيرة بعد استدعاءه لمدة 4 أيام للتجنيد .

وفاة الثعلب الكبير كابتن حماده إمام

وفي خبر مؤسف لجميع الجماهير الزملكاوية قبل مباراة الزمالك وانبي اليوم، جاء خبر كالصاعقة وهو وفاة كابتن حماده إمام احد اقدم لاعبي نادي الزمالك، الذي صنع التاريخ والبطولات مع الفريق، وعمل كمقدم ومعلق لمباريات الدوري المصري، بالإضافة إلي تعليقة علي مباريات الدوري الانجليزي، وهو والد كابتن حازم إمام لاعب كرة القدم ورئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك حاليا .

موعد مباراة الزمالك وأنبي القادمة

موعد مباراة الزمالك وانبي اليوم، يخوض نادي الزمالك مباراته مع نادي انبي بالدوري المصري يوم السبت القادم 9/1/2016

  • الساعة 7:45 مساءا بتوقيت مصر
  • الساعة 8:45 مساءا بتوقيت السعودية
  • الساعة 9:45 مساءا بتوقيت الامارات

ملعب مباراة الزمالك وانبي القادمة

مباراة الزمالك وانبي القادمة، يخوض نادي الزمالك مباراته القادمة بالدوري المصري أمام الفريق البترولي علي ستاد بتروسبورت، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر

تشكيلة مباراة الزمالك وانبي القادمة

مباراة الزمالك وانبي القادمة، كشف المدير الفني لنادي الزمالك اليوم الجمعة عن قائمة الفريق التي ستواجه انبي غدا السبت في الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز المصري، علي ملعب بتروسبورت .

ومن المتوقع أن يظهر الثلاثي المرعب شيكابالا، أيمن حفني، كهربا معاً في خط الوسط الهجومي، وأمامهما باسم مرسي في خط الهجوم مع الحفاظ علي باقي التشكيلة في خط الوسط وهو إبراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق وعمر جابر وفي الدفاع علي جبر ودويدار وحمادة طلبه

حراسة المرمي : أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر ، حماده طلبه، أحمد دويدار ، أحمد توفيق

خط الوسط : طارق حامد، إبراهيم عبد الخالق، عمر جابر، أيمن حفني

خط الهجوم: باسم مرسي ، محمود كهربا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي

مباراة الزمالك وانبي اليوم، نعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي القادمة، وهي :

  • قناة النيل للرياضة
  • قناة on tv
  • قناة الحياة 2