حالة الطقس اليوم تحذيرات من سوء الأحوال الجوية خلال ساعات .. وعاصفة ترابية تجتاح البلاد
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم، حذرت الأرصاد الجوية من سوء الأحوال الجوية في جمهورية مصر العربية ابتداءً من الساعات الأولى ليوم الجمعة 8/1/2016، حيث من المتوقع أن تضرب البلاد عاصفة ترابية كبيرة تؤثر على حركة السيارات والمواطنين في الجمهورية، كما تتجمع السحب المنخفضة مع إنخفاض شديد في درجات الحرارة.

حيث قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال أن هناك إمكانية من تساقط الأمطار في حالة الطقس اليوم الجمعة 8/1/2016 وأن فرص تزايد سقوط الأمطار تظهر في الأسكندرية ومحافظات الوجه البحري، حيث تستمر حالة الطقس اليوم حتى يوم السبت المقبل 9/1/2016، كما تظهر الشبورة المائية صباحاً مما يعيق الرؤية حيث نوهت الأرصاد بإتخاذ التدابير اللازمة وكافة الإحتياطات اللازمة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأكدت الهيئة أن درجات الحرارة اليوم في مصر تنخفض أقل من معدلاتها اليومية لتصل 7 درجات مئوية، كما أن سرعة الرياح الشمالية تزداد مما يؤثر على الملاحة البحرية في الموانئ المصرية، حيث يصل إرتفاع الأمواج من 4 الى 4.5 متر، ويزداد الشعور بالبرودة في ساعات الجمعة الأولى.

وتشهد البلاد حالة من الصقيع والبرودة في الساعات الأولى، ومن المتوقع أن تنتهي الموجة حسب توقعات الأرصاد الجوية الأسبوع المقبل، حيث ينصح بإرتداء الملابس الشتوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.