هذه هي عقوبة سيلفي المصريين الساخر أمام حريق دبي “عقوبة مشددة جدا”
عقوبة سيلفي المصريين الساخر

بعد إنتشار صورة المصريين الذي ألتقط صورة سيلفي بدبي، قبيل ساعات من إحتفالات رأس السنة، وخلفهم فندق “ذي أدرس” بدبي، وهو يحترق، وهم في حالة لا مبالاة بالحدث، ويضحكون.

طالب علي أثرها بعد القبض عليهم عدد من المحامين والحقوقيون بدبي بضرورة معاقبتهم و رفع قضية على الوافدين اللذين التقطا الصورة؛ لسخريتهم وحالة الاستهزاء ولا مبالاة الذي كانت تبدو عليهم بما حل في الإمارة.

الجدير بالذكر وبحسب جريدة “الرأي العام” الكويتية، أن مثل هذا لفعل ومثل هذه الصورة تعتبر في دبي جريمة تقتضي العقوبة بشدة عليها، وأن الحكومة بصدد أجراء للازم تمهيدًا لإبعادهم.

هذا وأوضحت جريدة الرأي العام الكويتية بحسب محامين أماريتين أن هذه الصورة تعتبر جريمة بالأمارات ويعاقب من فيها بغرامة لا تقل عن 500 ألف درهم ولا تتجاوز مليون درهم، و بالسجن المؤقت.

تحديث

أعلن اليوم النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان، غن قرار الإفراج عن الشابين المصريين بشكل نهائي، بعد دراسة التحقيقات التي أجرتها مع الشابين والاطلاع على محتوى الصورة المنتشرة؛ وذلك لانتفاء القصد الجنائي الذي يتطلبه القانون بدبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لماذا اعطيتم لأنفسكم حق محاسبة الناس و انتم تصنعون ما هو اكبر من هذا ! تحاسبونهم لأنهم سخروا منكم ! و انتم تسخرون من الناس و لا احد يحاسبكم ! … فقط اخبرونا عندما تحولون المساجد الى كنائس لنستعد لهول ما يحدث ، و انا ارى انه من الخطاء التلاعب بحياة الناس دعوهم و شأنهم ، ما لم يكن هناك استهزاء واضح او صريح فليس لكم علاقة بما في القلوب .

  2. فعلا ان لم تستحي فصنع ما شئت يصفون التقاط الصورة بالعمل البذيئ وهم يحتفلون باعياد الكفار.. سحقا لدولة الامارات الصهيونية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.