فيديو لرجل مصري يدعي النبوة اسمة يونس مؤنس
مصري-يدّعي-النبوة-..-يونس-مؤنس-مدعي-النبوى-يزعم-أنه-رأى-الله-وتكلم-معه-700x300

قام مذيعي برنامج “خلاصة الكلام” خليل والشناوي ،باستضافة رجل يدعى يونس مؤنس مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق 5/1/2016 ، وهو رجل يدعي النبوة ويقول انه رأى الله في فترة ما بين الفجر وشروق الشمس ،وذلك في حي حدائق الأهرام بالجيزة .

المصري مدعي النبوة يونس مؤنس

ومن مزاعم هذا الرجل بخصوص النبوة ،وبداية الخلق فهو يقول : إن قصة أهل الكهف كانت في مصر ، وأهل الكهف هم الفراعنة أصحاب الأهرامات الثلاثة “خوفو وخفرع ومنكورع وأبو الهول” ، وان أهلهم أنشئوا لهم الأهرامات تخليد لذكراهم عبر التاريخ .

كما أضاف يونس مؤنس :” أنا لم أحفظ القرآن بل استنبطه، والله سبحانه وتعالى أمات أهل الكهف ثم أحياهم ولهم مقامات، وخوفو هو الأكبر، وأحمد الأصغر، ومنكورع إلى غيرهم” .

كما أضاف هذا الرجل إن الأهرامات الثلاثة هي مهبط الديانات وإنها هي الأب والابن والروح القدس ، وان الأهرامات مقدسة عن الله .

اعتراف يونس مؤنس مدعي النبوة بانضمامه للماسونية

وأضاف يونس مؤنس : انه علي علاقة بالماسونية العالمية منذ عام 2007 ، كما انه نشط علي موقع التواصل الاجتماعي بخصوص جميع ما يحدث في الإقليم ، كما ادعي انه صاحب مشروع “الشرق الاقصي الكبير” .

ويقول انه هناك مجلس لقيادة العالم وانه كان يتراسل قديما مع البناؤون الأحرار والملك نيكسون ، كما يقول انه من جماعة الماسونية التي ستطير علي العالم .

يونس مؤنس مدعي النبوة

ويضيف : انه والبناؤون الأحرار اتفقوا علي استقامة العالم ، ويقول أنهم يأتيهم الوحي من السماء، وإنهم أرباب كالله سبحانه وتعالي ،وأنا عبدٌ لله سبحانه وتعالى، فإن كان يأتهم وحي من السماء فهذا فيه جيد، وأنا لا يأتيني وحي من السماء لكن يأتيني تدبّر من الله ويلهمني الكثير من الأفكار الصائبة من خلال الكتب”  .

فيديو يونس مؤنس و ادعاء النبوة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العيب ليس في هذا الرجل – العيب في استضافته في قناة تلفزيونية – ويتكلم براحته وبهدوء تام في مثل هذا الكلام ؟ لا حول ولا قوة الا بالله

  2. كفاية برامج ممثلة وضيوف مستأجره خربتوا عقول الناس الله يخرب بيوتكم إعلاااااااااام فاسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.