تصريحات محافظ السويس بخصوص حنية البحر وحجز مصر لموقعها الجغرافي وجليد المحيط وصواريخ إسرائيل والبقرة…
محافظ السويس

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لمحافظ السويس اللواء حلمي الهياتمي، وهو يتحدث مع مجموعة من الأشخاص في أحد المكاتب في أمور غريبة أثارت سخرية كبيرة، حيث تحدث محافظ السويس عن حدود مصر الجغرافية مؤكداً إن مصر يحيط بها البحر المتوسط من ناحية والبحر الأحمر من ناحية أخرى، وأنه من المعروف أن البحر حنين على حد قوله.

بينما أكد أن أوروبا كلها الآن تعيش في رعب لأن جليد المحيط بدأ في الذوبان وسوف يُغرق أوروبا بأكلمها، أما مصر فقد حجزت موقعها الجغرافي المتميز، كما أضاف محافظ السويس أن مصر رياحها شمالية غربية مؤكداً أنه في حالة قيام إسرائيل بضرب أي شيء تجاه مصر فسوف تعيده الرياح عليها مرة أخرى.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد أثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة وأن المحيطين بالمحافظ مؤيدين تماماً لكلامه، ويقومون بهز رؤوسهم والتعليق بكلمات “مضبوط” ، “صح” ، “تمام”، كذلك طريقة حديث محافظ السويس التي وصفها العديد من النشطاء أنها غريبة جداً.

جدير بالذكر أن هناك واقعة غريبة جداً للهايتمي عندما كان يتولى محافظة مطروح منذ عامين تقريباً، حيث سمح لأهالي مطروح بأن يسيروا بأبقارهم في شوارع المدينة، وأصدر قراراً بأن يتم تفصيل ملابس فوسفورية للبقر وتغريم من لا يقوم بتفصيل تلك الملابس للأبقار التي تسير في الشوارع، وقد تحدثت العديد من الصحف عن هذه الواقعة الغريبة ومنهم صحيفة الدستور.

6

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.