سعر الدولار اليوم – أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري بيع وشراء في السوق السوداء والبنوك الخميس 7/1/2016
سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك المصرية مساء يوم الأربعاء  حيث وصل سعر صرف الدولار الأمريكي الواحد مقابل الجنيه المصري في البنوك الرسمية في الجمهورية عند 7.86 و عند البيع 783وهذا يدل على استقرار متقارب منذ بداية العام الجديد عام ألفين وستة عشر .

وفى السوق السوداء فى الجمهورية فقد شهدت انخفاض في سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري خلال اخر أيام العام السابق عام 2015 ويتوقع خبراء الاقتصاد في الجمهورية أن يتراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء بداية من عام 2016 بسبب الأقبال الضعيف على السوق السوداء والتوجه للبنوك ومحلات الصرافة الرسمية في الجمهورية .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويسعى البنك المركزي من خلال الإيداعات التي يقوم بها في البنوك ومحلات الصرافة من جذب أكبر عدد من أصحاب الأموال ورجال الأعمال لإيداع أموالهم في البنوك بدل تخزينها والتعامل بشكل رسمي في صرف الدولار من البنوك ومحلات الصرافة وعدم الذهاب للسوق السوداء في الجمهورية والتي يكون فيها ارتفاع سعر الدولار فيها عن البنوك ومحلات صرافة بفارق جنيه واحد .

ينتظر المواطنين انخفاض سعر صرف الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى ويبقى سعر صرف الدولار فى السوق السوداء مثل البنوك المصرية مثل البنك الاهلى ومحلات الصرافة الرسمية المعتمدة من قبل وزارة الاقتصاد فى الجمهورية .

وبسبب انخفاض توجه المواطنين للسوق السوداء هو عملية الضخ التي يقوم بها البنك المركزي من الدولار الأمريكي في الأسواق والبنوك ومحلات الصرافة الرسمية لتسوية سعر صرف الدولار في السوق السوداء مع البنوك ومحلات الصرافة ووصل سعر صرف الدولار أمام الجنيه الأمريكي في السوق السوداء عند الشراء 8.60 وعند البيع 8:70 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.