خمس نصائح لفقدان الوزن بدون مشاكل صحية أو انظمة تخسيس
نصائح لفقدان الوزن بدون مشاكل

العديد  من السيدات يرغبن فى الحصول على جسم مثالى وقوام رشيق، ومن أجل ذلك تلجأ العديد من النساء إلى إتباع أنظمة تخسيس معينة أو إتباع رجيم معين لفقدان الوزن، مما يكون سبب رئيسى فى الإصابة ببعض الأمراض وحدوث مشاكل صحية، ونعرض فى نقاط بسيطة، أهم خمس نصائح لفقدان الوزن بدون مشاكل صحية أو أنظمة تخسيس.

أولا: يجب الحذر من تناول أدوية انقاص الوزن حيث انها تسبب مشاكل صحية أو تناول هذه الأدوية على شكل مكملات غذائية وهى تسبب خطورة كبيرة على الصحة وتسبب الأورام وفى بعض الأحيان السرطان.

ثانياً: يجب الحذر من تناول الأعشاب المنتشرة والتى يعلن عنها العطارين أو أطباء التخسيس بهدف الربح والبيع والمكسب فقط حيث أن أغلب هذه الأعشاب لها آثار جانبية خطيرة.

ثالثاً: يجب خفض الوزن من خلال تناول الخضروات والفواكهة والبعد عن تناول اللحوم والأكلات الدسمة والتى تحتوى على دهون وسعرات حرارية مرتفعة.

رابعاً: يجب الحرص على تناول كمية كبيرة من المياه طوال اليوم لأن المياه تساهم فى التخلص من الدهون والسموم وفقدان الوزن بدون مشاكل أو آثار جانبية.

خامساً: يجب الابتعاد نهائياً عن تناول الوجبات السريعة والتى تحتوى على دهون مشبعة ودهون ثلاثية والابتعاد عن تناول المشروبات والمياه الغازية والأطعمة التى تحتوى على دهون والاكلات الدسمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.