سعر الدولار اليوم الجمعة 8/1/2016 في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الجمعة 8/1/2016 في السوق السوداء نتابعه معكم من خلال موقع مصر فايف، بحيث نضع لكم النشرة الإقتصادية، ويمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم من خلال الرابط التالي: سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الخميس 7/1/2016

سعر الدولار اليوم، إرتفع قبل قليل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بنسبة 5 قروش وذلك في التداولات في الأسواق الغير رسمية، حيث لوحظ إقبال المواطنين على شراء الدولار مقابل الجنيه، وهذا فإن سعر الدولار  يصل الآن إلى 8.65 شراء، 8.75 بيع.

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء والبنوك 7/1/2016 حيث استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وذلك بسبب قلة الطلب على الدولار، حيث توقع الخبراء أن يبدأ الدولار بالإنخفاض مع بداية الأسبوع المقبل 10/1/2016.

سعر الدولار اليوم، ومن خلال متابعة النشرة الإقتصادية اليوم الخميس 7/1/2016 نجد أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية في حالة إستقرار ملحوظ، حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء سعر بيع 8.70 بينما استقر في البنوك المصرية عند سعر 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الاربعاء 6/1/2016

سعر الدولار اليوم، يحاول البنك المركزي بكل الطرق والإمكانيات من أجل السيطرة على سعر الدولار اليوم، حيث يقوم بتقديم العديد من العطاءات المالية من أجل تخفيض سعر الدولار اليوم، وكذلك تحاول وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد على تجار الدولار في السوق السوداء بسبب تأثير السوق السوداء على الإقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم النشرة الإقتصادية اليوم الاربعاء 6/1/2015 وننشر لكم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداؤ والبنوك، حيث توقع خبراء الإقتصاد أن يصدر البنك المركزي قرار بدعم البنوك بعطاءات مالية جديدة وذلك للحيلولة دون هروب المستثمرين بعد فقدانهم الثقة في تعاملات البورصة.

سعر الدولار اليوم، ويستمر سعر الدولار اليوم الأربعاء 6/1/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية في حالة من الجمود والثبات، حيث تعاني العملة الصعبة من قلة صرف الدولار مقابل الجنيه، يأتي ذلك في إنتظار المواطنين والمستثمرين إنخفاض الدولار وعودته إلى المستويات الطبيعية.

كما أن سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء وصل سعر صرف مشابه للأيام الماضية، حيث بلغ سعر صرف الدولار مقابل الجنيه 8.60 شراء، 8.70 بيع، بينما استقر في البنوك المصرية عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.