رسمياً.. اليوم إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة أعياد الميلاد.. وننشر حقيقة منح إجازة للقطاع الحكومي
المهندس شريف اسماعيل

أصدر وزير القوى العاملة “جمال سرور” بياناً رسمياً صرح خلاله بأن يتم اعتبار الخميس 7 يناير 2016، إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاع الخاص، على أن يتم منح هذه الإجازة للعاملين بأجر كامل، وذلك بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة.

هذا وقد أشار “سرور” بأنه سيتم اعتبار الخميس إجازة لجميع المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، على أن يتم السماح لأصحاب العمل بتشغيل العامل في هذا اليوم، وذلك طبقاً لمتطلبات ظروف العمل، وفي هذه الحالة يستحق العامل مثلي أجره اليومي.

وقد وجه “سرور” البيان الرسمي الخاص بإجازة القطاع الخاص لجميع مديريات القوى العاملة في كافة المحافظات، وذلك لتعميمه بالشركات والمنشآت الخاصة وسيتم متابعة تنفيذ القرار من قبل الوزارة، كما وجه خالص التهنئة للإخوة المسيحين في كافة أنحاء الجمهورية بمناسبة أعياد الميلاد.

حقيقة منح إجازة للقطاع الحكومي:

صرحت مصادر مسئولة من رئاسة الوزراء، بأن رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل”، لم يصدر قراراً بشأن منح القطاع الحكومي إجازة رسمية الخميس، ولاصحة لما تداولته بعض المصادر بشأن اعتبار اليوم إجازة رسمية للقطاع الحكومي، هذا وسيتم نشر أي بيان رسمي من الحكومة عبر موقع “مصر فايف” فور صدوره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.