الأخبار المؤكدة عن حادث سعود حمود لاعب النصر ونفي خبر وفاته
حادي سعود حمود لاعب النصر

تداول صباح اليوم الخميس بعض مغردي تويتر خبر عن وفاة سعود حمود في المستشفى، وقد كشف نشطاء عن حقيقة الخبر وقالوا أن الخبر غير صحيح وعار تماما من الصحة، واللاعب يخضع للعلاج الآن في المستشفى، وقد طالب المغردين بضرورة تحري الدقة قبل نشر الأخبار عن حادث سعود حمود، وذلك لمراعاة شعور محبيه.

نفي خبر وفاة سعود حمود
تحديث قديم للخبر
تحدث شقيق اللاعب سعود حمود عن حادث سعود الصحية، وقال أن حالته الصحية جيدة وأنه لا يتحدث مع أحد من العائلة ولكنهم موجودين بجانبه، وأنه يرقد الآن في مستشفى الإيمان العام، وأنه مصاب في فقرة واحدة من العمود الفقري، وأشار الى أن الأطباء قالوا لهم أن غدا ستضح كثيرا حالة سعود حمود الصحية، وقد أكد أيضا خبر تكفل الأمير فيصل بن تركي بعلاج الحالة.

تداول المغردين الكثير من الأخبار عن حادث سعود حمود، وحتى لا تنتشر الإشاعات ننشر لكم الأخبار المؤكدة عن الحادث، والأخبار هي أن اللاعب أصيب في حادث سير بدراجة نارية وليس مضاربة كما يقول البعض، واللاعب حالته بدأت تتحسن وهو الآن يرقد في قسم العناية المركزة، وقد تكفل الأمير فيصل بن تركي بعلاج سعود حمود.

وقد طلب المغردين في تويتر من الأخرين عدم نشر الأخبار الكاذبة أو الإشاعات عن سعود حمود وذلك لمراعاة شعور عائلته، وشعور محبيه، وطلبوا فقط نشر الأخبار المؤكدة عن حالته الصحية.

تحدث الآن مغردين في نادي النصر عن جديد حالة سعود حمود وقالوا أن رئيس نادي النصر قد أكد أن حالة اللاعب الآن أصبحت مستقرة، وأنه قد كلف إدارة النادي بمتابعة الحالة وتوفير الرعاية الكاملة لها في أحد مستشفيات الرياض، وفي نفس السياق تداول نشطاء تويتر صورة سعود حمود داخل المستشفى يرقد على سرير في أحد غرف العناية المركزة لتلقي العلاج.

حالة سعود حمود الآن
حالة سعود حمود الآن

 

صورة سعود حمود في المستشفى
صورة سعود حمود في المستشفى

نفي خبر وفاة سعود حمود

نفت بشكل مؤكد صحف رياضية ما يتداوله البعض على تويتر عن وفاة سعود حمود اليوم في المستشفى أو حتى تعرضه لغيبوبة نتيجة الحادث، وقالوا أن اللاعب الآن يخضع للعلاج وحالته تتجه نحو الاستقرار، وقد دشن مغردين هاشتاج بإسم اللاعب، وطالبوا من الجميع سواء مشجعي نادي النصر أو غيره الدعاء بالشفاء لسعود حمود.

تحديث قديم للخبر
تداولت الصحف الرياضية اليوم خبر حادث سعود حمود لاعب النصر السعودي، حيث قد كشفت عن أنه قد إصيب بكسر في رقبته بسبب سقوطه مع أعلى دراجة نارية كان يسير بها في أحد الشوارع، وقد أشارت الصحف الى أنه تم نقل سعود حمود الى المستشفى لتلقي العلاج، وتحديدا في قسم العناية المركزة.

وقد تحدث تويتر عن حادث سعود حمود حيث قد تسائل المغردين عن حالة سعود حمود الصحية، وقد قال بعض النشطاء أن حالة اللاعب ليست جيدة بالدرجة الكافية وهو الآن في قسم العناية المركزة يتلقى العلاج، وقد طلبوا من مشجعي نادي النصر الدعاء له بالشفاء من هذا أثار هذا الحادث.

وقد تحدث مغردين أخرين عن حالة سعود حمود  في المستشفى وقالوا أنه يعاني الآن من كسر في الرقبة وأحد فقرات العمود الفقري، يذكر أن سعود حمود هو واحد من أفضل لاعبي نادي النصر السعودي، ويلعب في عدة مراكز وهي الهجوم ووسط أيمن ووسط أيسر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يقومك بالسلامه يبطل وهذا الحادث مكتوب لك ووالله انك عزيز وغالي على كل نصراوي
    ربي يقومك بالسلامه
    ويحفضك من كل مكروه

  2. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه وياعافيه ويرد لي صحته وعافيتها وان ينزل السكينه علي قلوب ولديها. .لابس طهور أن شاءالله. …

  3. حسبي الله فيمن يشمت في اللاعب سعود حمود هذا ليس وقت تعصب كروي جميعا يدعو الله ان يشفيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.