آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 6 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 6 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 6 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بغدا أجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد، لقاء رئيس الجمهورية بوزير الزراعة القبرصي، تكوين وزارة التضامن الاجتماعي لجنة لاستثمار أموال التأمينات، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء اليوم.

طرح 32 ألف رأس ماشية في الأسواق بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.إجراء القرعة العلنية لوحدات مشروع دار مصر اليوم، لقاء النادي الأهلي مع اتحاد الشرطة بالدوري المصري الممتاز غدا.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 6 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 6 يناير 2016

غدا أجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة القوى العاملة عن إصدار وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور قرارا يتضمن منح جميع العاملين في القطاع الخاص أجازة رسمية غدا الخميس؛ وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الزراعة القبرصي

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الزراعة والتنمية القبرصي نيكوس كوياليس، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة بين البلدين.

تكوين وزارة التضامن الاجتماعي لجنة لاستثمار أموال التأمينات

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن تكوين لجنة لبحث كيفية استثمار أموال التأمينات، كما تتكون تلك اللجنة من الخبراء والمتخصصين، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التضامن في زيادة عائد أموال التأمينات.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء اليوم

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية التي تختص بشئون البلاد.

طرح 32 ألف رأس ماشية في الأسواق بمناسبة أعياد الميلاد المجيد

أوضح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري بالهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة الدكتور سيد جاد المولى عن طرح الوزارة لاثنين وثلاثين ألف رأس ماشية في الأسواق المحلية؛ وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

إجراء القرعة العلنية لوحدات مشروع دار مصر اليوم

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم الأربعاء في إجراء القرعة العلنية الخاصة بوحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، كما صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان عن البدء في سحب مقدمات الحجز لمن لا يذكر أسمائهم بالقرعة في الثاني من شهر فبراير القادم.

لقاء النادي الأهلي مع اتحاد الشرطة بالدوري المصري الممتاز غدا

يلتقي فريق النادي الأهلي مع اتحاد الشرطة غدا الخميس في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس بالدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد بترو سبورت.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.808، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 272158.09 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.16.

طقس اليوم شتوي مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس شتوي مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة والصغرى 12 درجة.