بالفيديو : طفل بروسيا تظهر على جسده آيات قرآنية !!
معجزة طفل تظهر عليه آياة قرآنية

المعجزات هي عبارة عن أشياء تحدث خارجة عن نطاق القدرة البشرية، حيث يرى فيها البعض علامات من الخالق عز وجل، كما يقوم البعض بتجاهلها و عدم الإكتراث لها، المعجزة التي سنتحدث عنها هذه المرة تشكل صدمة، حيث يمكن اعتبارها الأولى و الأقوى من نوعها في زمننا الحديث هذا، وهي عبارة عن صبي أطلقوا عليه بروسيا اسم “الرضيع المعجزة”، حيث تم تداول فيديو على موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب”، لتقرير أجرته قناة تلفزيونية بشمال روسيا في بلدة تدعى داغستان حيث يتوافد الناس يوميا بالآلاف لرؤية “الطفل المعجزة”.

الرضيع الذي يسمى علي يعقبوف أكد مقولة إن “الله يجعل سره في اضعف خلقه”، حيث حير الأطباء وكل من رآه، و ذلك نتيجة ظهور آيات قرآنية و أحاديث نبوية شريفة على جسمه كل يوم جمعة، وقد وصفت والدة الطفل علي يعقبوف الحالة التي يعيشها ابنها عندما تظهر عليه الآيات و الأحاديث قائلة “ترتفع درجة حرارته لمدة عشرين دقيقة يعجز خلالها الٲطباء عن تهدئته و معالجته”.

“فمن قال لك أن زمن المعجزات قد ولىّ”

وبحسب ذات التقرير فإن من بعض ماظهر على جسد الرضيع المعجزة كان “ٲفي الله شكٌ فاطر السموات والٲرض” و “لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا و لبكيتكم كثيرا” وقوله تعالى “فبُهت الذي كفر” وغيرها من الآيات والٲحاديث النبوية وكذلك لفظ الجلالة “الله” ولفظ “الحمد لله”.

نترككم الآن مع الفيديوا مشاهدة ممتعة :

و في الأخير لاتنسى متابعة موقع مصر فايف على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. التفكير بهذا الشكل يؤكد ان بين المسلمين وبين الحضارة مابين السماوات والارض .. كفايه عبط ..ده كله شغل واحد خطاط عربى ويجيد التشكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.