موعد مباراة برشلونة و إسبانيول في ذهاب الدور 16 من كأس ملك إسبانيا
barcelona vs espanyol copa del Rey

للمرة الثانية هذا الموسم يلتقي قطبي إقليم كتالونيا ( برشلونة و إسبانيول ) في مباراة آخري مثيرة، حيث يستضيف النادي الكتلوني غريمه نادي إسبانيول في ذهاب الدور السادس عشر من كأس ملك إسبانيا مساء يوم الغد الموافق 6-1-2016 علي أرضية ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة.

نادي إسبانيول إستضاف النادي الكتلوني يوم السبت الماضي علي ملعب ( باور8 ) في إطار مباريات بطولة الدوري الإسباني، و إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد مباراة مثيرة و عنيفة من جانب الطرفين، شهدت إشهار ثماني بطاقات صفراء ( 5 من نصيب نادي إسبانيول، و ثلاثة من نصيب نادي برشلونة )، و من المنتظر أن تلعب المباراة الثالثة للغريمين يوم الأربعاء الموافق 13-1-2016 ضمن مباريات إياب دور السادس عشر من كأس ملك إسبانيا.

حضر مران فريق برشلونة اليوم أكثر من 10 آلاف مشجع للفريق الكتلوني، حيث شارك كل من اللاعب ( أردا توران ) القادم من فريق أتليتيكو مدريد، و اللاعب ( أليكس فيدال ) القادم من نادي إشبيليه في تدريبات الفريق الكتلوني لأول مرة بعد رفع العقوبة المفروضة علي نادي برشلونة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم و المعروف بمسمي الفيفا، و ذلك بعد تعاقد النادي الكتلوني مع لاعبين أجانب تحت ال 18 عاما، العقوبة كانت عدم السماح لنادي برشلونة الدخول لسوق الأنتقالات مرتين متتاليتين مع فرض غرامة مقدارها 455 ألف دولار.

الجديد عن مباراة ديربي يوم السبت الماضي هي تواجد  التركي أردا توران و الشاب الأسباني أليكس فيدال في تشكيلة المدرب الأسباني لويس إنريكي لملاقاة إسبانيول غدا، و الذي سيكون بمثابة أضافه جديدة للتشكيلة و دعم لفوز برشلونة في ديربي الغد، بعد إخفاق ليونيل ميسي و رفاقة في التسجيل علي ملعب باور 8 يوم السبت الماضي.

من جانب نادي إسبانيول فقد أنتقد رئيس نادي إسبانيول خوان كوليت طريقة لاعبي برشلونة في التأثير علي حكم اللقاء لطرد أحد لاعب فريق إسبانيول، مشيدا بما قدمه لاعبو فريق إسبانيول من أداء رائع في ديربي كتالونيا يوم السبت الماضي، وذلك بعد حصولهم علي تعادل مثير مع نادي برشلونة.

موعد مباراة إسبانيول و برشلونة في كأس ملك إسبانيا
خشونة لاعبي إسبانيول ضد ميسي

التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة أمام إسبانيول

المدرب : لويس إنريكي

حراسة المرمي : تير شتيجن

خط الدفاع : فيرمايلين – خافيير ماسكيرانو – ألفيش – جوردي ألبا

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس – راكيتيتش – أردا توران

خط الهجوم : ليونيل ميسي – لويس سواريز – نيمار

التشكيلة المتوقعة لنادي إسبانيول أمام برشلونة

المدرب : كونستانتين جالكا

حراسة المرمي : باو لوبيز

خط الدفاع :خافي لوبيز – الفارو جوانزاليس – فيكتور الفارز – هيريرا

خط الوسط : خوان جوردن – بابا ديوب – ماركو أسينسيو – هيرنان بيريز

خط الهجوم : فيليبي كايسيدو – جيرارد مورينو

توقيت مباراة برشلونة و إسبانيول في الدور ال 16 و القنوات الناقلة

الـيوم  الأربعاء الموافق 6-1-2016
الساعة 21:30 بتوقيت مصر ( جرينتش+2)
الملعب  كـامب نو معقل نادي برشلونة
الحكم  خوان مارتينيز
القنوات الناقلة  قنوات بي إن سبورت الرياضية 

يذكر أن نادي برشلونة توقف عن تسجيل الأهداف لأول مرة منذ 316 يوم و ذلك بعد خروجه متعادلا مع نادي إسبانيول في ديربي السبت الماضي، آخر مرة توقف فيها النادي الكتلوني عن التسجيل كان في فبراير الماضي عندما نجح نادي ملقا في هزيمة برشلونة بهدف دون رد علي ملعب الكامب نو.

لم ينجح نادي إسبانيول في الفوز علي البرسا في آخر 13 مباراة في الليجا، حيث خسر 10 مباريات و تعادل في ثلاث، كما أنه لم ينجح في هز شباك الفريق الكتلوني في آخر 7 مباريات، آخر مرة سجل فيها إسبانيول في شباك البرسا كانت عام 2014 و سجل الهدف سيرجيو جارسيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.