حالة الطقس الجمعة 8/1/2016 وتحذيرات هيئة الأرصاد من موجة صقيع جديدة
الطقس اليوم

حذرت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين من أخذ حذرهم في الأيام القليلة القادمة وتحديدا بداية من يوم الخميس المقبل، حيث يسود طقس شديدة البرودة على البلاد، وتنتشر موجة الصقيع في عدة محافظات، ننشر لكم تحذيرات هيئة الأرصاد بخصوص الأيام القليلة القادمة، وحالة الطقس اليوم الأربعاء 6/1/2016 وبيان بدرجات الحرارة.

صرح رجال الطقس أنه سوف يسود طقس مائل للدفء نهار الأربعاء، على أن تشتد البرودة ليلا لتصل لحد السقيع على بعض المحافظات، وهي محافظات سيناء وشمال الصعيد والمحافظات الساحلية، كما تنتشر الشبورة المائية صباح الأربعاء على مدن القناه والقاهرة، وتسود رياح جنوبية غربية نهارا على جميع المحافظات.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء 6/1/2016

أما عن توقعات درجات الحرارة الأربعاء، فقد توقع خبراء هيئة الأرصاد أن تكون درجات الحرارة في القاهرة العظمى 22، والصغرى 12، وعلى الإسكندرية 21 عظمى، و9 صغرى، ومحافظة شرم الشيخ عظمى 24 وصغرى 15، ومحافظة الإسماعيلية عظمى 23، وصغرى 11.

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بموجة صقيع بداية من يوم الخميس

بداية من مساء يوم الأربعاء، حذرت الأرصاد من موجة صقيع تتسبب في طقس شديد البرودة على جميع المحافظات، وتستمر حتى يوم الجمعة، حيث صرح رئيس هيئة الأرصاد أن الطقس نهارا يكون ملائم للخروج والعمل، ولكنه حذر المواطنين من الطقس ليلا، حيث أكد أنه سوف تشتد البرودة ليلا في الأيام المذكورة، وعلى أثره حذر المواطنين من أجل ارتداء الملابس الثقيلة في حالة الخروج ليلا.

وحذرت الأرصاد أيضا المواطنين من رياح محملة بالأتربة بعد ظهر يوم الخميس، ونبهت على السائقين توخي الحذر أثناء القيادة في وقت نشاط الرياح والأتربة، بسبب عدم وضوح الروئية، وحذرت أيضا من حركة الملاحه في البحرين الأحمر والمتوسط.

يستمر الطقس السيء حتى يوم الجمعة، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة منذ صباح الجمعة، ليسود طقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا، مع استمرار حركة الرياح والأمطار في بعض المناطق.

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بطقس منخفض يوم الجمعة 8/1/2016

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين من طقس الجمعة، حيث يتوقع الخبراء أن يحدث انخفاض في درجات الحرارة في طقس اليوم، مصاحب بموجة من الرياح الشمالية الغربية، المحملة بالأتربة، وذلك يؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق وفي البحار.

أما عن الأمطار، فأكدت الأرصاد أن الموجة التي تسود غدا يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وشمال الصعيد، وتشهد هذه المناطق طقس شديد البرودة ليلا، ويصل إلى حد الصقيع على بعض المحافظات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.