موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة الجولة 13 الدوري المصري غدا الأحد 10/1/2015 والقنوات الناقلة
مباراة الاهلى والمقاولون

يستقبل فريق الأهلي المصري نظيره فريق المقاولون العرب فى منافسات الدوري المصري الممتاز الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري لهذا الموسم ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث بانتظار نتيجة مباراة الزمالك والداخلية مساء يوم الثلاثاء برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز .

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية نقاط قام بتجميعها من اثني عشر مباراة في منافسات ألدوري المصري .

ويذكر أن فريق المقاولون العرب قد تعادل في المباراة السابقة أمام نظيره فريق سموحة والتفريط في ال3 نقاط والحصول على نقطة يتيمة لكلا الفريقين، لتزيد أوجاع فريق المقاولون العرب في الدوري المصري لهذا الموسم .

تابع : جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016

تابع أيضا : جدول مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري 2016

ويذكر أن فريق الأهلي لديه ثلاثة مباريات مؤجلة فى الدوري المصري لهذا الموسم بسبب التزام بعض اللاعبين مع المنتخب الأولمبي المصري والذي توقف على أثره مباريات فريق الأهلي والزمالك لمدة  أربعين يوما.

واصدر اتحاد الكرة المصري عقوبة بحق حسام غالى بعد المشاكل التي حصلت باخر مباراة لعبها فريق الأهلي بعقوبة أيقاف مباراتين في الدوري المصري .

ويذكر ان فريق الأهلي لديه مباراة أمام فريق اتحاد الشرطة من ضمن المباريات المؤجلة في الدوري بسبب التوقف مساء يوم الخميس الموافق 7 يناير، والتي شهدت احد مفاجأة المدير الفني البرتغالي بيسيرو وهى جلوس لاعب الأهلي أحمد فتحي على دكة الاحتياط بعد المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين صالح جمعة في مران قبل المباراة .

وتمكن فريق الأهلي من هزيمة فريق اتحاد الشرطة بنتيجة ثقيلة مساء يوم الخميس ونتيجة سبعة أهداف مقابل 3 أهداف لفريق الأهلي المصري، وتناوب على تسجيل الأهداف كلا من ماليك ايفونا فى الدقيقة 22 الهدف الاول لصالح فريق الأهلي، وعزز نتيجة المباراة بهدف ثاني رامى ربيعة فى الدقيقة 28 وصالح جمعة فى الدقيقة الأربعون ورمضان صبحي وماليك ايفونا والسادس رامى ربيعة والسابع عماد متعب .

ويذكر ان هذا الفوز الكبير قد شكل دفعة قوية للفريق الأحمر للعودة لسكة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية المتواصلة والعودة للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 .

وبعد انتهاء مباراة الشرطة تحدث عبد الحفيظ لوسائل الأعلام الموجودة في استاد بتروسبورت بعد نهاية اللقاء والتي تمكن فيه فريق الزمالك من اكتساح الشرطة بأعصار سبعة أهداف في مرمى اتحاد الشرطة، وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته أن الأهلي سوف يتوج بلقب الدوري المصري لهذا الموسم .

واكد طبيب فريق الأهلي الدكتور خالد محمود ان اللاعب أحمد حمدي جاهز لمواجهة فريق المقاولون العرب والتي سوف تنطلق يوم الأحد الموافق 10 يناير ، وكان اللاعب قد غاب عن تدريبات الفريق والمباراة السابقة لفريق أمام اتحاد الشرطة والتي انتهت بفوز الأهلي بسباعية في مرمى الاتحاد بسبب الإصابة بالعضلة الضامة.

 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون

الساعة 7:00 م بتوقيت مصر وفلسطين

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون

قناة الحياة 2

قناة ten tv

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.