عاجل| وزارة التربية والتعليم تقرر صرف علاوة ترقية وبدل اعتماد بأثر رجعي لجميع المعلمين بالمراحل التالية…
وزير التربية و التعليم

صرح رئيس اتحاد المعلمين العرب ونقيب المعلمين “خلف الزناتي”، بأن وزير التربية والتعليم أصدر بياناً رسمياً اليوم، وافق خلاله على صرف علاوة الترقية وبدل الاعتماد لمعلمي المرحلتين الخامسة والسادسة بأثر رجعي، هذا وقد صدر في البيان موافقة وزارة المالية والتربية والتعليم على القرارين رقم 237 لسنة 2013، ورقم 328 لسنة 2014، الصادرين بناءاً على الكتاب رقم 1612 الصادر من قبل وزارة المالية، والذي صدّق عليه وزير المالية السيد “هاني دميان”.

وأشار “الزتاتي”، بأنه سيتم تعميم هذا البيان على جميع الإدارات التعليمية في كافة المحافظات، مشيراً إلى أن موافقة وزير التربية و التعليم على هذا القرار يأتي في إطار حرص الوزراة على الاستجابة لمطالب المعلمين، خاصة بعد تصريحات الدكتور “الهلالي الشربيني” وزير التربية والتعليم بضرورة الاهتمام بقضايا المعلمين ومشاكلهم.

وأضاف أيضاً بأن نقابة المعلمين كانت قد تقدمت إلى الوزارة بطلب ترقية لمعلمي المرحلتين الخامسة والسادسة، وجاء رد وزارة التربية والتعليم استجابة لتلك المطالب، بمنح المعلمين علاوة بدل ترقية بأثر رجعي، وأعرب رئيس اتحاد المعلمين عن خالص سعادته  وأمله لاستكمال تحقيق وإرضاء المعلمين بكافة المراحل التعليمية.

قرار وزارة التربية والتعليم «بالصور»:

هذا وقد اشتمل قرار وزارة التربية و التعليم، على ماورد في كتاب وزارة المالية والذي ينص على:

  • أولاً: صرف بدل الاعتماد اعتباراً من 1 يوليو 2014 على أساسي 30 يونيو 2013 لمعلمي المرحلة الخامسة، ويحمل هذا القرار رقم 137 لسنة 2013.
  • ثانياً: صرف بدل الاعتماد وعلاوة ترقية اعتباراً من 1 نوفمبر 2014، على أساسي 30 يونيو 2014، لمعلمي المرحلة السادسة، ويحمل القرار رقم 328 .

صورة بيان وزارة التربية والتعليم

download

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. أهذا جزاء من علمك شكرا يا أبنى فهذا نتاج اعلام يبث سمه بكم حتى جعلكم لا تعلموا الصالح من الطالح

  1. فى ألمانيا الديمقراطية الديمقراطية الديمقراطية الديمقراطية الديمقراطية الديمقراطية الديمقراطية الديمقراطية – تظاهر القضاة لرفع رواتبهم وأن يتساووا بالمعلمين ، فردت المستشارة ميركل عليهم برد عظيم يسجل لها فى صفحات التاريخ قالت لهم : كيف أسويكم بمن علموكم ؟ فخرص الجميع وكفوا عن مطالباتهم .

  2. مامورى الضرائب زادت رواتبهم 10 ايام كل 3شهور فية ظلم اكبر من كدة القضاة 5000ج كل 3شهور للقضاة والضرائب 10ايام عجبى

  3. لتحقيق العدالة الأجتماعية لماذا لا يتم التطبيق من اول يناير مثل الدعاة والاطباء اللى زادو 1000 جنيه والقضاة 5000 جنية كل 3 شهور والمعلم اولى من الجميع لانهم زادو فوق زيادتهم عشرات المرات والمعلم مرتبة يرجع للخلف وخصومات وضرائب تبتلع مرتباتهم وبعد كل التصريحات دى هتكون الزيادة عبارة عن نصف كيلو لحمة بعد الشو الاعلامى ده كله المعلمين قرفو وزهقو واصبحو ملطشة لماذا لا يتم توضيح الزيادة ألف جنيه للدرجة الثالثة و1500 للثانية و2000 للأولى فوق مرتبهم الحالى ونكون واضحين مثل زيادة الدعاة والاطباء والقضاة والكهرباء والبترول والبنوك الواحد منهم مرتبه بعشرين معلم والمعلم هو اللى بيشتغل عشرين ضعف عملهم شىء يضحك والله أليس مكم رجل رشيد ويجب تجريم الدروس الخصوصية وكفاية استهتار بالشعب المفروض المعلم الدرجة الأولى لا يقل مرتبه عن 5000 جنيه وذلك اقل من غيرة بكثير من الجهات الاخرى
    ومعلم أول أ لم يأخذ 25 % ولا بدل ترقية منذ 2012 ولازم يتساوى مثلهم ويرجع لهم حقوقهم مثل زملائهم معلم خبير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.