نادي بايرن ميونخ يسخر من نادي الزمالك ” القلعة الحمراء “
بايرن ميونخ

قامت كل من صفحة نادي الزمالك المصري وصفحة نادي بايرن ميونخ الالماني بتبادل الهجمات بينهما إلا أن هذه الهجمات من نوع خاص ، فالمتعارف عن تبادل الهجمات عند ذكر أندية كرة القدم أن تكون هجمات على أرض الملعب إلا أنها في هذه المرة هجمات على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .

حيث قامت الصفحة الرسمية التابعة لنادي الزمالك على موقع ” تويتر ” بالاحتفال بفوزها على النادي الألماني بايرن ميونخ من خلال نشرها لتغريدة جاء فيها ” من الوقائع المهمة التي حصلت في تاريخ الزمالك هي الفوز على الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 3-2 و2-1 في عام 1977 وعام 1984″ .

ومن جانبها ردت الصفحة الرسمية التابعة للنادي البافاري على تويتر بتغريدة جاء فيها ” ربما انتصرتم علينا منذ ما يزيد عن 30 سنة ، إلا أن لعنة اللون الأحمر لا زالت تطاردت الى وقتنا هذا “، مشيرة الصفحة بهذه التغريدة الى الهزائم التي مني بها الزمالك على يد النادي الأهلي .

فما كان من صفحة نادي الزمالك المصري إلا أن ترد بتغريدة أخرى جاء فيها ” أنه بالفعل لقد مر ما يزيد عن 30 سنة على الفوز إلا ان اللون الأبيض ما زال يمثل عقدة أمامكم ” ، حيث أرفقت صورة تضم كل من نادي ريال مدريد الأسباني ونادي مانشستر سيتي الانجليزي بالاضافة الى نادي فولفسيورج باشارة منها الى فوزهم على النادي الألماني بنتائج عريضة ومذلة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.