الكمون وفوائد الرهيبة فى التخلص من الكرش والإمساك والغازات
فوائد الكمون

الكمون من التوابل العشبية الرائعة والتى تدخل فى العديد من الأطعمة، بجانب فوائده السحرية فى علاج العديد من مشاكل الجهاز الهضمى ومنها الإمساك والتخلص من الغازات وعسر الهضم والشحوم والدهون التى تتكون فى منطقة البطن، ونعرض فى تقرير بسيط أهم فوائد الكمون ودوره فى التخلص من الكرش والغازات والأمساك.

– الكمون يساهم فى تسهيل عملية الهضم، ويخلص الجسم من الغازات، ويعالج المغص، ويعمل على امتصاص المواد الغذائية بكفاءة، ويمنع تخزين الدهون، ويقلل الوزن، ويساعد فى التخلص من الكرش والترهالات وخاصة فى منطقة الخصر.

– الكمون يساعد فى عملية حرق الدهون بمعدلات كبيرة وخاصة دهون البطن لذلك فهو أساسى فى عمليات التخسيس.

– رجيم الكمون عبارة عن تناول 4 وجبات وبعدها يتم تناول مشروب الكمون، وتحتوى الوجبة الأولى منهم على الخضروات والفواكه، والوجبة الثانية تحتوى على بروتينات لحوم أو أسماك أو دجاج، والوجبة الثالثة تحتوى على اللبن الزبادى أو الحليب، والوجبة الرابعة عبارة عن نشويات من البطاطس المسلوقة أو المشوية والخبز أو الأرز.

– يجب شرب حوالى لترين من المياه يومياً وكوب من خليط الكمون الساخن عبارة عن ملعقة كبيرة من الكمون مع نصف ملعقة من الزنجبيل المطحون وعصير نصف ليمونة ويتم تناولهم كمشورب دافئ بعد كل وجبه من الوجبات الأربعة السابقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.