حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 6/1/2016
حالة الطقس

يتوقع خبراء الطقس اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ 6 يناير من عام 2016 ان يسود طقس يميل إلى الاعتدال نهاراً شديد البرودة ليلاً يميل إلى حد الصقيع على كل من القاهرة ووسط سيناء بالإضافة إلى البحر الأحمر،  كما تهب على البلاد رياح جنوبية، بالاضافة الى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى قلة الرؤية صباحاً بسبب الشبورة المائية

اما عن حالة البحر الاحمر و البحر المتوسط فكل منهم يواجه حالة طفيفة من الإضطراب تؤدي إلى إرتفاع الأمواج إلى ما يعادل متران تقريباً.

من جديد نعرض لكم حالة الطقس في محافظات مصر اليوم الثلاثاء الموافق بتاريخ 5 يناير من عام 2016، ويتوقع خبراء الطقس أن يسود اليوم طقس شتوي بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

كما تقل الرؤية في الصباح على كل من مدن الوجه البحري والقاهرة بالإضافة إلى مدن القناة، نتيجة وجود شبورة مائية صباحاً، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، كما تعاني البلاد من الرياح الشمالية الغربية المؤدية إلى تساقط الأمطار الغزيرة على بعض المدن الساحلية .

أما عن البحر الأحمر والبحر المتوسط كل منهم تنشط عليه رياح معتدلة، تؤدي إلى إرتفاع الأمواج ولكن بشكل معتدل إلى ما يصل حتى متران تقريباً بحد أقصى، بالإضافة إلى إضطراب بعض الشئ في حالة الملاحة البحرية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.