أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5-1 و مباراة الزمالك و الداخلية اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم و متابعة لأهم و أخر أخبار الزمالك اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف لكل محبي و متابعي نادي الزمالك في مصر و جميع أنحاء العالم، و أولى الأخبار اليوم عن تعيين أحمد حسام ميدو رسمياً كمدير فني للفريق خلفاً للبرازيلي باكيتا الذي تم إقالته من قبل مجلس الإدارة.

أحمد حسن مكي و محمد إبراهيم تم إستبعادهم من قائمة الفريق المواجهة لنادي الداخلية اليوم في الدوري، و عودة كلاً من محمد كوفي و باسم مرسي بعد إنتهاء فنرة الإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يفسخ التعاقد مع شركة ماكرون الإيطالية التي تعاقدت على ملابس الفريق بسبب شكوى اللاعبين من جودة القمصان التي يرتدونها بالمقارنة بقمصان للراعي السابق.

عودة أحمد توفيق من الإصابة و دخول قائمة مباراة الداخلية، بالإضافة إلى شيكابالا العائد من الإعارة من نادي الإسماعيلي، و من المنتظر مشاركة توفيق كأساسي مع أحمد حسام ميدو بسبب إقتناعه بقدرات توفيق خلال ولايته الأولى.

الزمالك يلاقي الداخلية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس اليوم على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، في أولى مباريات أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.