معالج روحاني يعلن اسباب خطيرة ومفاجئة وراء حرائق منازل المواطنين بمحافظة الشرقية
حرائق منازل المواطنين بالشرقية

صرح الدتور عبد الباقي تركيا عضو مجلس النواب عن دائرة ديرب نجم بالشرقية، أنه أتصل تليفونياً بالشيخ علاء حسانين وهو أحد المعالجين الروحانين والذين يتم إستدعائهم في مثل هذه الظروف من أجل التعامل مع ظاهر إشتعال وحدوث حرائق لمنازل المواطنين بقرية مناصافور بدون أية أسباب واضحة.

حيث قام الشيخ علاء حسانين بزيارة قرية منا صافور من قبل منذ أيام، وأكد على أنه توجد قبيلة من الجن سكنت هذه القرية وأن هذه القبيلة سوف تحتاج إلى شغل كتير قوي وأنه سوف يقوم باستكمال عمله بعد عودته من رحلة العمرة.

وأضاف الدكتور عبد الباقي تركيا بأنه قام بزيارة أهالي قرية منا صافور عدة مرات هو ووفد من أساتذة جامعة الأزهر وكلية أصول الدين ونائب رئيس جامعة الأزهر محمود أبو هاشم وتكلم مع أهالي القرية من أجل رفع حالة الرعب وتهدئة روعهم.

يذكر أن الدكتور عبد الله تركيا قد ذكر من قبل أنه يرجح سبب مجىء الجن إلى هذه القرية والسكن بها هو قيام بقتل جني كان على هيئة قط أو كلب وبالتالي جاءت قبيلته للأخذ بالثار.

إلا أن الشيخ أحمد كريمة الاستاذ بجامعة الأزهر اشار أن هذا الكلام غير صحيح وأن سبب اشتعال النيران بمنازل المواطنين هو بسبب روث البهائم وأن ما فعله مدير أوقاف الشرقية بنصح المواطنين بتشغيل القرآن عبر مكبرات الصوت بالقرية هو كلام من العصور الوسطي ولا يمكن أن يكون صحيح، أما أهالي قرية منا صافور فهم مازالو حائرين ومرعوبين وفكر عدد كبير منهم من ترك القرية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.