تردد قناة أون تي في ON TV الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم بالدوري المصري مجانا
مباراة الزمالك والداخلية

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الزمالك والداخلية المؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري المصري على أرض ملعب بتروسبورت، ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك اليوم ضد الداخلية قوية ومثيرة، وذلك لأن كلا لفريقين يسعى لاقتناص الثالث نقاط مبكرا، وتحديدا نادي الزمالك الذي إذا استطاع الفوز سيكون في المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري بدلا من الرابع.

وكان قد تم تقديم موعد مباراة الزمالك اليوم من قبل رئيس لجنةة المسابقات حسين عامر، حيث كان من المقرر أن تجرى مباراة الزمالك والداخلية بعد غدا 6 يناير 2016 ولكن تم تقديمها 24 ساعة لتكون المباراة في 5 يناير 2016، وتلك هي أول مباراة لفريق الزمالك تحت قيادة كابتن ميدو بعد أن تمت إقالة البرازيلي باكيتا.

وسيكون موعد مباراة الزمالك والداخلية غدا في تمام السادسة مساءا بتوقيت مصر والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، وستنقل قناة أون تي في ON TV اللقاء مجانا في استديو تحليلي يضم كبار نجوم كرة القدم في ضيافة الإعلامي الرياضي المحبوب مدحت شلبي.

أما عن تردد قناة أون تي في ON TV لمتابعة مباراة الزمالك والداخلية اليوم 5/1/2016 فهو: 12053 رأسي، وسنوافيكم بالتشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك والداخلية خلال ساعات، كما سننشر نتيجة مباراة الزمالك والداخلية لحظة بلحظة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.