الحكومة تعلن تكليف دفعة جديدة من خريجي الجامعات والمعاهد العليا من الجنسين في عدد من الوظائف
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

في إطار سعى الحكومة على إكساب الشباب ومن الجنسين الخبرة والقدرة على العمل في العديد من المهن والحرف المختلفة، أصدرت اليوم غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي قراراً بتكليف دفعة جديدة من الجنسين وخصوصاً الإناث وهي الدفعة رقم 86 بأداء الخدمة العامة للتدرب على عدد من الوظائف والمهن.

وتضمن القرار أن الشروط الخاصة بهذه الدفعة الجديدة :-

1- الإناث من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2015 والذكور الذين تم إعفاؤهم من أداء الخدمة العسكرية وأيضاً ممن يزيدون عن حاجة الجيش وبشرط مرور ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب وذلك من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2012.

2- حاملي الجنسية المصرية.

3- ممن تخلفوا عن أداء الخدمة العامة في المواعيد المقررة على الرغم من صدور قرارات بتكليفهم.

4- البدء في التسجيل بمكاتب الخدمة العامة بأماكن إقامتهم في مواعيد العمل الرسمية إعتباراً من 3 يناير 2015.

الوظائف التي سيتم تكليف الخريجين بها:-

النيابة العامة ، النيابة الإدارية ، رعاية الآيتام ، خدمات الطفولة ، رعاية المسنين ، بنك ناصر الاجتماعي، محو الأمية ، التعداد ، الأسر المنتجة ، عدد من المجالات الأخرى طبقاً لاحتياجات كل محافظة.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه يجب ضرورة تشجيع الشباب على أداء الخدمة العامة ومكافأة الشباب المتميز وتعريف الشباب بأهمية ومميزات أداء الخدمة العامة منها:-

1- إكتساب الشباب قدرات ومهارات تكسبهم الخبرة لدخول مجال العمل.

2- حصول الشباب المكلفين علي أقدمية إعتبارية وعلاوة دورية بالاضافة إلى حصولهم على حافز مادي من الشباب المكلفين بالعمل بها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام عليكو انا ادي 10سنوات مقدم في جميع الوظايف وكل مره الوسطه تشغل وكان فيه مسابقه اسمي نزل ونجحت وبعد كده اتشال علشان معيش وسطي يرضي مين ربنا موجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.