حقيقة خبر إيران توقف بعثات الحج والذي أثار فرحة الكثير عبر تويتر
خبر غير مؤكد إيران توقف بعثات الحج

تداول الآن مغردي تويتر خبر إيران توقف بعثات الحج، حيث قد ظهر هذا الخبر بقوة بين نشطاء التواصل الإجتماعي وقد تسائل الكثير عن معنى الخبر وما هو مدى حقيقته، وهل فعلا إيران قررت أن تمنع إرسال بعثات الحج الى المملكة السعودية مثل كل عام.

لم يصدر حتى هذه الساعة أي بيان رسمي من جهة رسمية إيرانية يشير الى وقف بعثات الحج الى المملكة السعودية، ويبدو أن الخبر منتشر فقط عبر التواصل الإجتماعي، وهو ما يجعلنا ننتظر حتى نعرف حقيقته خلال ساعات قليلة، وقد جاء هذا الخبر غير المؤكد بعد قيام السعودية بقطع العلاقات مع إيران.

تعليقات تويتر على خبر وقف إيران بعثات الحج الى السعودية

عبر الكثير من المغردين السعوديين عن مدى سعادتهم بخبر وقف إيران بعثات الحج، وقد قال الكثير منهم أن هذا القرار هو أول قرار سليم تقوم به إيران بينما قال أخر أن هناك بعض الحجاج من إيران وليس الكل يفتعلوا مشكلات أثناء فريضة الحج وهو ما يعطل سير الموسم، وأشار أخر ساخرا الى أن إيران أوقفت بعثات الحج فإن هذا الموسم سيكون موسم سعيد وبلا مشكلات.

تعليقات على خبر وقف بعثات الحج من إيران
تعليقات على خبر وقف بعثات الحج من إيران

الجدير بالذكر أنه بعد قيام السعودية قطع العلاقات مع إيران، هناك الكثير من الدول قد قامت بقطع العلاقات مع إيران حيث قد قامت البحرين والسودان وجيبوتي بقطع العلاقات مع إيران، وأيضا قامت دولة الإمارات بتخفيض التمثيل الدبلوماسي في دولة إيران.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.