نشطاء يعيدون نشر مجموعة من الصور المثيرة للجدل والتي تُحرج النظام الحاكم في مصر
السيسي ومشاريعه

منذ أحداث 3 يوليو 2013 والتي تم فيها عزل محمد مرسي، ويعيش الشعب المصري وخاصة معارضي مرسي والإخوان على أمل أن تصبح مصر دولة كبرى سواء سياسيا أو إقتصاديا، وجاء هذا الأمل الكبير نتيجة الأخبار التي ينشرها الإعلام المصري والتصريحات التي يطلقها المسئولين المصريين، ولكن للأسف لم تتحقق أمال الشعب المصري في تحقيق ذلك كما ذكر نشطاء معارضون قاموا بنشر مجموعة من الصور لعدد من الأخبار التي تؤكد ذلك.

حيث نشر هؤلاء صورة من صحيفة اليوم السابع، وهي تتحدث عن جهاز القوات المسلحة لعلاج فيروس سي وهي تؤكد من خلال هذا الخبر أن القوات المسلحة تدرب ألاف الأطباء على إستخدام الجهاز الذي سوف يتم إستخدامه خلال شهر في المستشفيات، مؤكدة أن الجهاز تم تجربته ونجح في علاج 1000 حالة.

1

أيضا نشر هؤلاء صورة من صحيفة المساء الحكومية تتحدث فيه على حجم المليارات التي دخلت مصر في المؤتمر الإقتصادي، الذي تم عقده منذ ما يقرب من عام في مدينة شرم الشيخ، حيث تحدثت الصحيفة عن أن حجم المبالغ التي دخلت مصر من المؤتمر الإقتصادي وصلت إلى 120 مليار دولار، وكان ذلك الخبر والمؤتمر ما زال لم ينتهي وتوقعت الصحيفة أن يصل المبلغ إلى 200 مليار دولار.

2

كما نشر هؤلاء النشطاء المعارضين صورة من صحيفة فيتو الإلكترونية، وهي تتحدث عن سد النهضة حيث تحدث الخبر عن قيام السيسي بتهديد أثيوبيا وإجبارها على هدم سد النهضة وزيادة حصة مصر من المياه.

6

أما الصورة الرابعة فكانت مرتبطة بمشروع قناة السويس، الذي أثار الإعلام ضجة كبرى حوله برفع سقف طموح وأمال الشعب حول إيرادات القناة ووصف المشروع بأنه تاريخي ويكاد يقترب من قيمة وأهمية السد العالي.

7

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.