آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 4 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 4 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 4 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية، لقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس قطاع الأخبار بالإذاعة والتليفزيون.

إصابة مجند في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة في العريش، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، تفقد المهندس إبراهيم محلب مشروع تنمية شرق بورسعيد.

إعلان حالة الطوارئ بوزارة الزراعة، تركيب أولى وحدات محطات سيمنز نهاية الشهر الجاري، اجتماع المجلس التنسيقي المصري السعودي اليوم، استكمال مباريات الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز.

انتهاء تنفيذ المشروع القومي للطرق أبريل 2017، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 4 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 يناير 2016

لقاء رئيس الجمهورية برئيس المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية

التقى اليوم الاثنين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية التابع لرئاسة الجمهورية الدكتورة عبلة عبد اللطيف؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ المشروعات التنموية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس قطاع الأخبار بالإذاعة والتليفزيون

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئيس قطاع الأخبار التابع للإذاعة والتليفزيون صفاء حجازي؛ وذلك لبحث تطورات الأعمال الخاصة بقطاع الإعلام في مصر.

إصابة مجند في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة في العريش

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن إصابة مجند وأحد المواطنين في حادث انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في مدرعة بشارع الجيش في مدينة العريش.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر، وكذلك بحث سبل ضبط أسعار السلع في الأسواق، وذلك في حضور محافظ البنك المركزي.

تفقد المهندس إبراهيم محلب مشروع تنمية شرق بورسعيد

تفقد صباح اليوم الاثنين مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات الاستراتيجية والقومية المهندس إبراهيم محلب مشروع تنمية محور قناة السويس بشرق بورسعيد، وذلك في حضور رئيس أركان الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة اللواء كامل الوزيري.

إعلان حالة الطوارئ بوزارة الزراعة

صرح رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي اللواء إبراهيم محروس عن إعلان حالة الطوارئ والتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية؛ وذلك لتوفير اللحوم وضبط الأسواق خلال أعياد الميلاد المجيد.

تركيب أولى وحدات محطات سيمنز نهاية الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن الانتهاء من أعمال تركيب أولى وحدات المحطات الكهربائية، والتي من المقرر أن تنفذها الشركة الألمانية سيمنز نهاية الشهر الجاري.

اجتماع المجلس التنسيقي المصري السعودي اليوم

توجه في الساعات الأولى من صباح اليوم كل من وزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر ووزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني إلى الرياض؛ وذلك لحضور الاجتماع التنسيقي المصري السعودي.

انتهاء تنفيذ المشروع القومي للطرق أبريل 2017

أوضح أحدث التقارير الصادرة عن وزارة النقل عن تأجيل انتهاء أعمال تنفيذ المشروع القومي للطرق إلى نهاية شهر أبريل لعام 2017، وكان من المقرر الانتهاء من ذلك المشروع خلال شهر أغسطس 2016.

استكمال مباريات الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من سموحة مع المقاولون العرب، بتروجت مع طلائع الجيش، إنبي مع الاتحاد السكندري، وذلك ضمن مباريات اليوم الثالث والأخير من الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.72 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.808، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 267048.38 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 267.05.

طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة.