عاجل| السيسي يزف بشرى سارة للشباب من خلال صفحة «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» على الفيس بوك
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مناشدات الشباب المصري التي ظهرت من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عبر موقع “الفيس بوك”، وذلك حرصاً منه على دعم الشباب في مصر، والاستجابة لكافة متطلباتهم.

بحيث أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح الشباب الذين لم يوفقوا في اختبارات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، نسبة لإعادة الاختبارات، موجهاً القائمين على البرنامج بإتاحة الفرصة لنسبة من الشباب الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول للمرحلة النهائية، للتقدم للدورات القادمة.

كما وجه “السيسي” الفريق القيادي للدورات بضرورة تقديم المحتوى العلمي المقرر لاختبارات البرنامج الرئاسي مجاناً، ليصبح متاحاً لجميع الشباب المتقدمين، والذين سيتقدموا للبرنامج في الفترة القادمة، مؤكداً عل ضرورة استفادة الشباب من ذلك المحتوى العلمي، ومشيراً إلى أن ذلك سيزيد فرصة قبول الشباب للتأهيل للمراحل النهائية.

كما شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة أخد طلبات ومناشدات الشباب بعبن الاعتبار، والاستجابة للمتقدمين من خلال إتاحة كافة الإمكانيات المتوفرة، وذلك حتى يتم توفير البيئة الملائمة للنهوض بالشباب، مؤكداً بأن هذا ما يهدف إليه البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.