بعد حازم عبد العظيم.. عدد من الشخصيات يتحول من تأييد السيسي إلى معارضته والهجوم عليه
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد العام الحالي تحول بعض الشخصيات الهامة من المصريين ضد نظام السيسي، ومن هؤلاء الشخصيات الفنان هشام عبد الله والذي أبدى سخطه على هذا النظام، بقوله أنه كان أحد مؤيدي الإطاحة بحكم الأخوان،  وكان معارضاً للدكتور محمد مرسي، وشارك في مظاهرات 30 يونيو كما كان معارضاً لحكم مبارك وشارك في مظاهرات 25 يناير لأسقاط مبارك.

وقال هشام عبد الله في حديث لقناة الجزيرة، وكان هذا الحديث بداية لمعارضة نظام السيسي”إحنا آمنّا بيك ومشينا وراك وصدقناك إنك هتعمل لنا جيش وطني يحافظ على مصر، لكن إحنا زهقنا من معاملة الأفراد لنا”ورغم تأييده لنظام السيسي فإنه تراجع بسب الانتهاكات الحقوقية، والمعاملة السيئة للنشطاء السياسيين .

كما أعلن الدكتور حازم عبد العظيم، مسئول الحملة الرئاسية للسيسي رفضة السياسات الحالية والسيطرة الأمنية على العملية الانتخابية،  وقرر عبد العظيم ترك العمل السياسي في الوقت الراهن.

وانتقد الدكتور محمد البرادعي، الوضع في مصر وحالات الاختفاء القسري، وطالب  بتدخل الجنائية الدولية للتحقيق في هذا الأمر ومحاسبة المتورطين.

كما أعلنت قناة الشرق، عن انضمام الفنان محمد شومان، ضمن فريق العمل بها، وذلك أثناء إجراء حوار مع شومان في برنامج معتز مطر على شاشة قناة الشرق وذلك يد ل على تحول شومان إلى معارضة النظام في مصر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طز فيك يا هشهش انت وشو مان محدش فاكركم ولا عاوزكم يا هطل انا عن نفسى مش فاكركم خالص ولا الفن هيتاثر بيكم ولا المخرجين فاكرنكم دا اسمة فلس وجرب وخيبة منكم مع السامة وسلمولى على اردوغان وتميم ومحمد ناصر والمتفتف معتز مطر وكل الهطل ال تعرفهم وكمان باسم خفاجة الرقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.