الأسباب الكاملة لإقالة ماركوس باكيتا وتعيين ميدو لتدريب نادي الزمالك
مرتضى منصور و باكيتا

نرصد لكم متابعي موقع مصر فايف أبرز أسباب إقالة نادي الزمالك للبرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لنادي الزمالك وتعيين نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وذلك بعد خمس مباريات فقط .

وأقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم بقيادة المستشار مرتضي منصور، بإجتماع طارئ اليوم لمناقشة النتائج المخيبة للنادي في المباريات السابقة، وتوصلوا إلي إقالة المدرب الحالي ماركوس باكيتا، وتعيين بدلاً من أحمد حسام ميدو .

ونرصد لمن من خلال هذا التقرير أبرز النقاط والتي أدت لإقالة باكيتا، وذلك حسب إعلان رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور .

  • الزمالك قام بإتخاذ قرار إقالة باكيتا، ولاكنه لم يتمم فسخ العقد ولم يخطر المدرب .
  • وكان أبرز أسباب إقالة باكيتا هو ( العند )، حسب تفسير مرتضي منصور، وتابع ( نحن لم نأت بفيريرا آخر ) .

وتابع مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، بأنه أجتمع مع البرازيلي ماركوس باكيتا، وطلب منه بعض المهام والأمور التي تتماشي مع رؤية نادي الزمالك المستقبلية، ولم يلتزم البرازيلي بها، وبالعكس سار علي عكس المتفق عليه، وكأنه يتعمد التعنت مع الإدارة .

وهنا قامت الإدارة بإقالته علي الرغم من عدم تعديه خمس مباريات مع الفريق الأول للزمالك، وقاد البرازيلي باكيتا، الزمالك للفوز علي حرس الحدود بأولي مبارياته مع الزمالك، والخسارة من طلائع الجيش، والفوز علي غزل المحلة بنتيجة كبيرة، والتعادل مع بتروجيت، والتعادل أيضاً مع مصر المقاصة في آخر مبارياته .

وتحدث مرتضي منصور عن أسباب اختيار حازم إمام مدير للكرة بنادي الزمالك، وأيضاً أحمد حسام ميدو مدير فني ؟

أضاف أن سبب اختيار ميدو، هو أنه صاحب تجربة جيدة وناجحة مع الزمالك، وناجحة أيضاً خارج الزمالك مع الإسماعيلي، أما سبب اختيار حازم إمام، فأضاف أن الاعبين يجب أن يشعروا بأن مدربهم نجم بالكرة، ويكون نجم أكبر من نجوميتهم بمراحل كبيرة، وهذا كل ما يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة، وهذا ما يتواجد في حازم إمام .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.