موعد مباراة الزمالك والداخلية والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 5/1/2016
موعد مباراة الزمالك والداخلية

ينتظر عشاق الدوري المصري مباراة من العيار الثقيل بين حامل اللقب الموسم السابق وصاحب وصافة الدوري الموسم الحالي والتي تجمع بين الزمالك والداخلية ويستقبل فريق الزمالك المصري نظيره فريق الداخلية في إطار منافسة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد التعادل أمام فريق مصر المقاصة بنتيجة هدفين لكلا منهما، ويحتل فريق مصر المقاصة المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة .

وبعد التعادل المخيب للآمال أقال مجلس إدارة الزمالك المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا بعد النتائج السلبية المتتالية للفريق وعدم ظهور التكتيك الخاص بالمدرب الجديد على اللاعبين، وعين أحمد حسام ميدو مديرا فنيا وحازم إمام مديرا للكرة .

ويدخل فريق الزمالك المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق بحجم فريق الداخلية متصدر الدوري المصري بعد ختام الجولة العاشرة من منافسة الدوري المصري لهذا الموسم .

هذا وقد أعلنت مصادر أخبارية مقربة من أسوار نادى الزمالك أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا متمسك بالحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الفريق الأبيض والذي يقدر بحوالي 70 ألف دولار أمريكي .

موعد مباراة الزمالك والداخلية

الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مصر وفلسطين

الساعة 7:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

قناة الحياة 2

قناة ten tv

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.