النيابة الإدارية تنشر استدراك وتعديل ببعض التخصصات المطلوبة بالوظائف المعلن عنها
النيابة الإدارية

نشرت النيابة الإدارية عبر موقعها الرسمي تعديل واستدراك على بعض الشروط والتخصصات المطلوبة للتقدم للوظائف المعلن عنها بالإعلان رقم 1 لسنة 2015، بهدف إتاحة المزيد من الفرص أمام المتقدمين لشغل وظائف النيابة الإدارية.

وشملت التعديلات فتح المجال أمام المزيد من التخصصات المطلوبة للتقدم على وظيفة باحث تنمية إدارية وأيضا وظيفة كاتب رابع، بخلاف الشريحة السنية لأعمار المتقدمين وجاءت التعديلات كما يلي:

سبق للنيابة ان اعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بالإعلان رقم ( 1 ) لسنة 2015 بجريدة الاخبار بعددها الصادر يوم السبت الموافق 26/12/2015 وتحقيقا من النيابة لرغبة الكثير من شباب الخريجين للتقدم لتلك الوظائف واختيار افضل العناصر .
فقد تقرر الاتي :-
1- تعديل شروط شغل وظيفة باحث تنمية ادارية المعلن عنها فى البندين ثالثا ورابعا ليكون التقدم لهذه الوظيفة من الحاصلين على مؤهل عال مناسب وبذات الشروط الاخرى المعلن عنها من قبل.
2- تعديل شروط شغل وظيفة كاتب رابع المعلن عنها بالبند سادسا ليكون من الحاصلين على معهد اعداد الفنيين التجاريين لكافة الشعب ودبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث و الخميس سنوات بنسبة نجاح ( 55 % ) على الاقل بذات الشروط الاخرى و الضوابط المعلنة من قبل .
3- تعديل سن المتقدم للوظائف المعلن عنها بالبنود خامسا وسادسا و سابعا وتاسعا بألا يتجاوز السن ( 30 ) عاما وقت صدور هذا الاستدراك.
4- يستمر سحب وتقديم الطلبات لكافة الوظائف المعلن عنها بالمسابقة لمدة 15 يوما من تاريخ نشر هذا الاستدراك.

 

النيابة الإدارية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.