فيديو “آية حمدي” تروي تفاصيل إغتصابها وتهديدها بصورها لمدة سنتين أمام والدها على الهواء
فيديو "آية حمدي" تروي تفاصيل إغتصابها وتهديدها بصورها لمدة سنتين أمام والدها على الهواء

إستضاف برنامج “مساء القاهرة” الذي تذيعه قناة TEN وتقدمه الإعلامية إنجي أنور، فتاة تدعى آية حمدي، والتي روت خلال حلقة أمس من البرنامج ما قالت إنه تفاصيل وقائع إغتصابها لمدة عامين من قبل إمام مسجد وتهديدها بصورها إن حاولت إبلاغ أحد من أهلها.

وفي بداية الحلقة حرصت مقدمة البرنامج إنجي أنور على توجيه التحية لوالد آية حمدي الذي يعمل رئيس إدارة الأزمات بالتربية والتعليم بالشرقية، بسبب عدم ممانعته في الظهور بالبرنامج ونشر قضية إبنته علناً.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

بدأت أية حمدي في رواية قصتها التي قالت فيها “أنا عندي 17 ونص، وأنا في 2 إعدادي والدتي كانت بتعمل فطير وبتيفور للناس، فكان في واحدة صديقة والدتي كانت مرتبطة بشخص إسمه عوض السيد عبد العزيز”.

وتتابع آية حمدي “وجت الست دي لوادتي وأخبرتها إنها متضايقة من الشخص ده ومش عايزة تكلمه تاني، فأنا هقول لجوزي إن هو مسك مني التليفون عشان مش عايزة أروحله تاني، وطلبت إجراء مكالمة تليفونية من هاتف والدتي، وبعد المكالمة بدأ يتصل بوالدتي ويسألها أنا سامع إن إنتم بتعملو حاجات كويسة وعايز أشتري من عندكم “.

تكمل آية حمدي قصتها وتقول “بالفعل جه طلب مننا حاجات ووديناها أنا وماما له، فدخلنا عنده محل الستاير بتاعه، ولما جينا نمشي حط إيده على ضهري، ولما قلت لوالدتي قالت لي ده راجل كبير فمش هيفكر فحاجة، وبعد ذلك طلب من أمي 6 فطاير، فرحت أوديهمله، فسابني علشان كان عنده شغل تحت وقال لي إلعبي على الاب توب”.

لتفاجئ آية حمدي عند فتحها للملفات على جهاز اللابتوب بوجود ملفات “خارجة” لصديقة والدتها، وسرعان ما أتى صاحب المحل لتقوم آية بإغلاق اللابتوب بشكل فوري.

وعندما سألها عن سبب إغلاقها للجهاز بهذا الشكل المفاجئ، أجابت آية حمدي بأنها تريد المغادرة لأن لديها العديد من الأعمال التي يفترض أن تساعد والدتها فيها، ثم قام بإعادة فتح جهاز اللاب لتظهر له الملفات الخارجة التي شاهدتها آية.

فسألها “إنتي عارفة مين دي؟”، لترفض آية حمدي الرد على سؤاله، ثم طالبها بالذهاب إلى والدتها مع عدم إخبار أحد عن ما رأته على اللاب قائلاً لها “هنبقى نتكلم بعدين”.

ووفقاً لما روته آية حمدي لاحقاً فإن ذلك الشخص إستدرجها إلى منزله بحجة توصيل بعض المأكولات وأغلق الباب عليه وطالبها بخلع ملابسها، وعندما رفضت قام بضربها وشد شعرها، وبدأ بتصويرها عارية.

إقرأ أيضاً يسري فودة يكشف عن كواليس آخر لقاء جمعه بالسيسي في مكتبه “طلبت منه الإعتذار عن فترة حكم المجلس العسكري فمصمت”

ثم قام بتهديدها في حالة إخبار والدتها أو أي من أقاربها بأنه سيقوم بنشر الصور على الفيسبوك، وبدا بعد ذلك في إستغلال الفتاة ومطالبتها بالذهاب إلى منزله بعد أن نجح في إغتصابها.

فيديو “آية حمدي” تروي تفاصيل إغتصابها وتهديدها بصورها لمدة سنتين أمام والدها على الهواء

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبى الله ونعم الوكيل في امها وابوها هما السبب وباذات امها لاءن هي السبب في بوزنها انا حزينه علي تفككهم
    هي بترمرم وعلمت بنتها النجاسة والرمرما

  2. البت دى من نحيتنا من منطقة اسمها سندهور والواد عوض من ميت حبيب وانا من عرب الجمهورية وعلى فكرة البت دى ممشية مع البلد كلها وماجتش الا على عوض الغلبان يولاد الكلب وعلفكرة عوض ممشي مع حريم موت وكان بينيك البت هيا وامها وصحبت امها كمان

  3. معقول انه اغتصبها رغما عنها ده برغبتها لانها من الاول لو محتررمه مكانتش قعدت على جهازه تتفرج على صور فاضحه

  4. حسبنا اللّه ونعم الوكيل فيها وفي والدها وفي والدتها وفي ابن الكلب اللي عملها وابن الكلب اللي شتم علي البلد لو راجل يعّرف نفسه وانا اخلي اصغر طفل يدوسك بالجزمه ياااااارب يحصل الموضوع ده مع اختك يااااااارب علشان كلب زيك يشيع الفتن والفواحش

  5. بصراحة موضوع من فتاة غير محترمة أصلا ولمدة سنتين ساكتة وجاية تفضح نفسها دلوقتى هى بقى إل عاوزة كدا :p :p

  6. لما رات الصور الخارجه في الاب توب لصديقة امها كانت بعدت عنه جدا ومنعت مقابلته خالص .هي اصلا عاوزه كدا لماراحت له بيته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.