آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 3 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 3 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 3 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الأمة الكويتي، افتتاح أول محكمة لجرائم ومخالفات النقل اليوم، اجتماع وزير التموين بمجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، بدء التقديم على سيارات السلع المتنقلة اليوم.

اجتماع المجلس التنسيقي السعودي المصري بالرياض، بدء صرف معاشات شهر يناير اليوم، استكمال الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 3 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 3 يناير 2016

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الأمة الكويتي 

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم؛ ذلك لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين.

افتتاح أول محكمة لجرائم ومخالفات النقل اليوم

يفتتح اليوم الأحد وزير النقل والمواصلات الدكتور سعد الجيوشي أول محكمة تختص بجرائم ومخالفات وقضايا النقل، وذلك في حضور وزير العدل المستشار أحمد الزند وعددا من المسئولين.

اجتماع وزير التموين بمجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية

يجتمع اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي مع مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية؛ وذلك لبحث سبل تفعيل وتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والخاصة بمشرع السلاسل التجارية.

بدء التقديم على سيارات السلع المتنقلة اليوم

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الأحد في تلقي طلبات الراغبين في الحصول على سيارات السلع والمواد الغذائية المتنقلة، على أن يستمر تلقي الطلبات لمدة أسبوعين.

اجتماع المجلس التنسيقي السعودي المصري بالرياض

تتوجه اليوم وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر إلى المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في الاجتماع الثالث للمجلس التنسيقي السعودي المصري والمقرر عقده بالرياض.

بدء صرف معاشات شهر يناير اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التضامن الاجتماعي عن بدء الوزارة في صرف المعاشات الخاصة بشهر يناير للمواطنين اليوم الأحد؛ وذلك بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيد.

استكمال الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من غزل المحلة x حرس الحدود، وادي دجلة x أسوان، اتحاد الشرطة x الإسماعيلي، الإنتاج الحربي x الأهلي، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.808، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 267048.38 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 267.05.

طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة.