سعر الدولار اليوم الاثنين 4/1/2016 في السوق السوداء والبنوك في مصر
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، يواصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الاثنين 4/1/2015 ثبات تام بشكل كبير، حيث فرغت البنوك من المتابعين والعملاء بشكل كبير جداً وذلك بسبب بقاء الدولار مقابل الجنيه على سعره السابق في الأيام الماضية، حيث شعر بعض المواطنين بخيبة الآمال بسبب عدم إنخفاض الدولار، وكذلك من خلال المتابعة نلاحظ قلة الطلب على الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم، حيث مع بداية يوم جديد يتجه سعر الدولار اليوم الاثنين 4/1/2016 إلى إرتفاع ملحوظ في السوق السوداء في مصر، وذلك نظراً لقلة العمل الصعبة من البنوك المصرية وبعض الإجراءات التي تمنع حصول المواطن المصري والمستثمر من الحصول على كمية معينة من الدولار أثناء تحويل الدولار مقابل الجنيه.

حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاثنين 4/1/2016 نسب مختلفة من مكان لآخر، وذلك بسبب المضاربة وعدم وجود سعر ثابت، حيث في أحياء القاهرة وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 8.65 شراء، 8.75 بيع، بينما في مناطق أخرى إستقر حسب سعر يوم أمس 8.70 بيع، واستقر سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الاحد 3/1/2016

سعر الدولار اليوم، نتايع معكم من جديد تغييرات سعر الدولار اليوم الاحد 3/1/2016 في السوق السوداء، كما نتابع آلية وسعر صرف الدولار مقابل الجنيه، ويحاول التجار وأصحاب محلات الصرافة الغير رسمية البيع بسعر مخالف لأسعار البنك المركزي الأمر الذي يساهم في إرتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم، وننشر لكم النشرة الإقتصادية الخاصة بـ سعر الدولار اليوم الاحد 3/1/2016 في السوق السوداء والبنوك في مصر، حيث نجد أن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في حالة جمود وثبات تام، وذلك بسبب التخوفات من إنخفاض الدولار، إلا أن كل المؤشرات تشير إلى أن الدولار يتجه نحو الإرتفاع.

حيث بدأت التعاملات اليوم الاحد في السوق السوداء في ركود، وذلك بسبب ضعف الإقبال على سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، إلا أن أحد خبراء الإقتصاد المصري يؤكد أن سياسات البنك المركزي عشوائية ويجب تحديد استراتيجية معينة لمواجهة هذا الإرتفاع.

ونوافيكم الآن بـ سعر الدولار اليوم الاحد 3/1/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية، حيث وصل سعر الصرف اليوم في السوق السوداء 8.65 شراء، 8.70 بيع، بينما في البنوك 7.80 شراء، 7.83 بيع، حيث نتابع معكم اليوم قرارات البنك المركزي المصري والقرارات الهامة التي سيصدرها بهذا الشأن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يوجد معى 3600 ورق 100
    الى لاذمه يتواصل معى هما فى مصر يدينى رنه بس وانى اعودلو على الرقم 00966596491185

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.