أهالي الشرقية.. الجن يشعل الحرائق في المنازل
حرائق غامضة تندلع فى منازل قرية بالشرقية

ذهبنا إلي قرية الشرقاية بمحافظة “الشرقية” التي تكررت فيها الحرائق عدة مرات في بيوت القرية بدون أي سبب حتى الأمن نفسه لم يعرف سبب هذه الحرائق.

انتشر الرعب بين أهالي القرية بعد اشتعال الحرائق في اكثر من 20 منزل بدون أي سبب، وقال بعض الأهالي أن هذا بسبب الجن والسحر.

وقاموا الأهالي بتقديم بلاغ إلي مديرية أمن الشرقية تفيد باشتعال النيران في المنازل وقال مدير الأمن أن الحرائق تشتغل اكثر من مرة في اليوم الواحد.

وقام مدير الأمن بإرسال سيارات الإطفاء والحماية المدنية إلي القرية، لكن لم يتمكن احد من تحديد سبب هذه الحرائق.

وصرح أحد المواطنين أن النيران إشتعلت في منزله أكثر من مرة في أوقات متفاوتة بدون أسباب، وقال أنه يجلس في الشارع أمام منزله وأنه يعيش في حالة خوف شديد منذ ثلاثة أسابيع وفوجئنا بإشتعال الحرائق في منازلنا الواحد تلو الآخر .

وأضاف المصدر أن آخر بلاغ تلقته المديرية كان أمس، بورود إخطار من مركز شرطة كفر صقر، حول نشوب حريق في منزل بقرية “الشرقاية” وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده في الحال.

واضاف،” نحن متأكدون أن السبب فى تلك الحرائق هم الجن، فنحن لسنا على عداوة مع أي احد، وقد استعنا بمشايخ كثر، كانوا يأتون إلينا ويقرأون القرآن ويؤكدون أن الحرائق ستتوقف، لكنها لا تتوقف وتعود للإشتعال مرة بعد مرة، وبعض المشايخ قالو لنا” أن الجن يسكن في هذه المنطقة، وجاء جن آخر وحاول أن يطرد هذا الجن ويسكن مكانه، فنشب بينهما صراع أدى إلى اندلاع تلك الحرائق ولم يستدل الأمن على سبب واحد من أسباب إشتعال تلك الحرائق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.